Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

نجوم الفن يحتفلون بـ"عيد الحب" عبر مواقع التواصل الاجتماعي

كتب حنان سرور | الأربعاء 14-02-2018 15:18

نوال الزغبي وعيد الحب
نوال الزغبي وعيد الحب

احتفل نجوم الفن مع جمهورهم بعيد الحب، الذي يوافق اليوم الرابع عشر من فبراير، خلال صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستجرام"، حيث شارك النجوم جمهورهم بمعايدت مختلفة سواء بنشر صورًا لهم، أو طرح أغنيات بمناسبة يوم الفالنتين.

 

أصالة

 

شاركت النجمة السورية أصالة جمهورها في عيد الحب، بأغنيتها الشهيرة "ملهمته الوحيدة" والتي طرحت من خلالها سؤال لمعجبيها من الفتيات، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، وقالت من خلالها:"هابي فلنتين داي.. مين اللي تحبي تهديله الكوبلية ده "بحب.. أحس.. بجد.. إنه وأنا جنبه دايمًا مستعد يستغني بيا عن الدنيا باللي فيها".

 

حسين الجسمي

 

طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي، اليوم الأربعاء، أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الحب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعنوان "اليوم عيد الحب" من كلمات نائب رئيس الإمارات حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

وكتب الجسمي عبر صفحته بموقع "إنستجرام" منذ قليل، اليوم عيد الحب، من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رؤية وتلحين وغناء حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتريات تامر فيضي، غيقاعات سمير القطان، عود صادق جعفر.

 

 

يارا

 

أما الفنانة اللبنانية يارا، فنشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" ودونت عليها:" بنهار الفالنتاين بحب قول لحالي بحبني، بحبّ حالي، بحبّ نفسي وهابي فالنتاينيييي.. والناس اللي سينغل متلي شو بيعملوا اليوم.. عيد حب سعيد".

 

 

نوال الزغبي

 

نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي صورة عبر حسابها الشخصي عبر "تويتر" أرسلت من خلاله قبلة لجمهورها بمناسبة عيد الحب، ودونت عليها "هابي فلنتين داي"، وطرحت نوال الزغبي أمس أحدث أغنياتها بمناسبة عيد الحب بعنوان " لا تلعب معايا".

 

 

 محمود العسيلي

 

طرح الفنان محمود العسليلي أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب بعنون "هي"، وهي الأغنية التي كتب كلماتها بمشاركة شيكو، وألحان محمود عسيلي وتوزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدروج.

 

 

نانسي عجرم

 

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها "عايئة في حبك أنا" عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تزامنا مع اليوم العالمي للحب.

 

أمير عيد

 

نشر نجم فريق كايروكي أمير عيد، تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" هنأ من خلالها جمهوره بعيد الحب، حيث كتب:" كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الحب، كما نشر أغنية "ليلي"كما نشر صورته وهو يحمل زوجته ليلي ودون عليها: عيد حب للجميع".

 

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 21-02-2018 11:12
   افتتحت الدورة الثانية لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة الليلة الماضية، والتي تستمر حتى يوم 26 من الشهر الجاري، وتحمل هذه الدورة اسم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد ، حيث تم تكريمها تقديرا ...
الإثنين 19-02-2018 15:28
"إن السينما وسيلة من وسائل التثقيف والترفيه، وعلينا أن ندرك ذلك، لأنه إذا ما أُسيء استخدامها فإننا سنهوى بأنفسنا إلى الحضيض، وندفع بالشباب إلى الهاوية" كان هذا جزء من بيان اللواء ...
الإثنين 19-02-2018 13:34
يحتفل اليوم الاثنين، الموافق 16 فبراير، العديد من نجوم الوطن العربي بعيد ميلادهم، بعد أن أثروا الحياة الفنية بالعديد من الأعمال سواء على مستوى الدراما التليفزيونية والسينما أوالساحة الغنائية، ومنهم من ...
الإثنين 19-02-2018 13:12
تنظم جامعة الدول العربية ملتقى الحوار "العربي ـ الألماني" يوم الخميس المقبل، بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتبادل التعليمي والثقافي "داد"، والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر.   وقالت مدير إدارة حوار الحضارات لدى الجامعة العربية، ...
أضف تعليق