Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

"أروى" تطرح أغنيتها الجديدة "وقول أنساك" عبر "أنغامي"

الخميس 11-01-2018 14:06

طرحت الفنانة اليمنية أروى، أغنيتها الجديدة "وقول أنساك"، والتي تغنيها باللهجة المصرية على موقع "أنغامي" ، على أن تطرح الفيديو كليب عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" يوم 15 يناير المقبل .

و تعاونت أروى في أغنيتها "وقول أنساك" مع الملحن سامر أبو طالب ، و الشاعر عمر المصري ، كما أخرج الفيديو كليب المخرج اللبناني فادي حداد، وتقول كلماتها:" وقول أنساك ويرجع تاني ولقيني بكفر فيك.. ولاقي الناس بتسألني حبيبي عليك " .

واستضاف تليفزيون الكويت الليلة الماضية الفنانة اليمنية أروى،  من خلال البرنامج الشهير "ليالي الكويت" للحديث عن كواليس أغنيتها الجديدة التي صورتها في لبنان، كما تستعد لإحياء حفل يوم 13 يناير المقبل بفندق "أتلانتس نسيمي بيتش" ضمن فعاليات سامريات دبي.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 13-06-2018 12:03
حرص النجم أمير كرارة، على التواصل مباشرة مع جمهوره من خلال الرد عليهم بالفيديو عبر موقع "تويتر"، حيث دشن هاشتاج "اسأل كرارة" مساء أمس، وذلك من أجل التحدث عن مسلسله "كلبش2" ...
الأحد 10-06-2018 11:24
قال المهندس مصطفي سعيد، رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان المصرية، إن جهاز المدينة نفذ جدارية بطوال 112 متراً بمحيط الملعب الخاص بالنادي الاجتماعي للمدينة، دعما دعم المنتخب ...
أضف تعليق