Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

كريم عبد العزيز لـ"إضاءة" : "الزيبق2" أحداثه أكثر سخونة وسيبرز تطور المجتمع الإسرائيلي

كتب جمال الدين أبو القاسم | الخميس 07-12-2017 10:56

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

قال النجم كريم عبد العزيز،  إن أحداث الجزء الثاني من مسلسل " الزيبق ٢ "،  ستكون أكثر سخونة من الجزء الأول،  وسيبرز فيه المجتمع الإسرائيلي الحديث الذي اختلف تمام عن المجتمع الذي شاهدناه في فترة الستينيات والسبعينيات،  التي تناولها مسلسلي "رأفت الهجان"  و "دموع في عيون وقعة"،  المعروف باسم جمعه الشوان.

 

و أضاف في تصريحات خاصة لـ"إضاءة"،  أنه اتجه للدراما التليفزيونية، رغم كونه ممثلا سينمائيا في الأساس،  بعدما عانت السينما من أزمات إنتاجية عقب ثورة 2011، مشيرا إلى أنه خلال الست سنوات الماضية، لم يقدم سوى عملين سينمائيين فقط.

 

و أعرب النجم الشاب ، عن أمله أن السينما في الفترة المقبلة انتعاشة تعيد إليها زخمها، ونشاطها، مؤكدا اهتمام الدولة بالفن باعتباره واحدا من أبرز أذرع القوى الناعمة لمصر .

 

وأكد عبد العزيز،  أنه برغم دراسته للإخراج السينمائي وحبه له وأمله السابق في أن يكون مخرجا،  إلا أن التمثيل هو الذي اختاره، ما جعله يغير مساره ويستمر فيه، مستطردا:  ولكن مازال حلم الإخراج بداخلي وأتمني تحقيقه .

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 14-11-2018 11:32
  لم تتردد الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي باعترافها أنها نادمة على تأليف رواية "نسيان.كم"، التي لاقت انتشاراً واسعاً بين الفتيات اللاتي يسعين إلى نسيان رجال اقتحموا حياتهن وخرجوا دون سابق إنذار.  أحلام التي ...
الأحد 11-11-2018 12:12
  ثمنت مدير المؤسسة الثقافية اليونانية بالإسكندرية ستيفورلا سبانودي فعاليات "أيام التراث السكندري" الذي ينظمه مركز الدراسات السكندرية التابع للقنصلية الفرنسية، احتفالا بكنوز الإسكندرية التراثية، مؤكدة أنها تتيح فرصة للفنانين والمبدعين لتقديم ...
أضف تعليق