Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

زلة لسان شيرين عبد الوهاب.. رصاصة في جسد جماهيريتها

كتب حنان سرور | الثلاثاء 14-11-2017 12:06

هجوم حاد يلاحق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بسبب زلات لسانها الدائمة التي تجعلها في وضع محرج بشكل متكرر،  وتثير غضب جمهورها وزملائها من الوسط الفني، ويعتبر الجمهور أن ما تفعله شيرين خروج عن اللياقة والذكاء الاجتماعي الذي يجب أن يتمتع به أي فنان له جماهيرية كبيرة.

 

لكن من الواضح أن شيرين عبد الوهاب لم تتعلم من أخطاءها السابقة أو زلات لسانها، وواصلت نفس النهج، فقد  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لشيرين عبد الوهاب وهي تقف على خشبة المسرح بحفلها الأخير في لبنان، والتي أطلقت من خلاله رصاصة أخرى في جسد شعبيتها وجماهيريتها.

 

وظهرت شيرين على المسرح، حين طلبت منها إحدى الحاضرين بالحفل أن تغني لهم "ماشربتش من نيلها"، لترد عليها شيرين:" لا هيجيك بلهارسيا كدا.. أشربي مياه إيفيان أحسن"، وهو ما اعتبره الجمهور إساءة في حق بلدها مصر ونهر النيل خاصة أنها تتحدث بهذه الطريقة في بلد آخر، وكان من المفروض أن تكون سفيرة بلدها من خلال فنها، إلا أنها لم تراعي ذلك، فيما اعتبر البعض أن شيرين عبد الوهاب اعتادت على السكر قبل صعودها على المسرح ما يؤدي إلى وقوعها في أخطاء كثيرة في حق من حولها إلا أن أخطائها أصابت وطنها هذه المرة.

 

 

وتقدم صباح اليوم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لاهانتها لمصر خلال حفلها بلبنان، وقال المحامي في بلاغه المقدم ضدها، إن أجهزة الدولة تعمل على تنشيط السياحة بشكل متكافئ فتأتي شيرين عبد الوهاب وتسئ لوطنها بشكل متدن، وأدخلت الخوف والهلع في قلوب الأجانب وغير المصريين من نهر النيل  الذي يعد أهم المعالم السياحية لمصر، وما بدر منها يعد ضرب للسياحة المصرية ويؤثر على الاقتصاد القومي.

 

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شيرين عبد الوهاب بسبب أخطائها المتكررة، معتبرين أنها لن ترحم أحد فهي أخطأت في حق الكثير من زملائها، ووصل بها الحال إلى أن تخطئ في حق مصر، كما هاجم بعض المشاهير مثل الراقصة الاستعراضية سما المصري، التي شنت هجوما حادا على شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها المسيء لمصر في حفل لبنان عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام".

 

وقالت سما المصري:" إن كنتوا نسيتوا اللى جرى، الله يرحم أيام الكحرتة، الأخت الفنانة شيرين في واحدة في حفلة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها" فردت عليها وقالت لها "هيجيلك بهارسيا"، اشربي مياه... أحسن".

 

 

وتضمن تعليق سما المصري، نشر صورتين لشيرين في بداية مشوارها الفني، قائلة: "دي صورة الأخت الفنانة شيرين أيام ما كان عندها بلهارسيا، أيام ما كانت بتشرب من مية النيل قبل ما تتعلم انجليزي وتعرف تقول اسم المية المعدنية بالإنجليزي، اللهم يرحم كنت زمان، وكنت فاكره الكريسماس آيس كريم إنتي اللي قلت لي كده فاكره؟".

 

وأضافت سما: "بصى أنا مش هقولك مصر اللي عملتك ولا مصر اللي نصفتك زى ناس كتير ما هتقولك كده لا سمح الله، لا أنا هقولك مية البلهارسيا دي بتاعت مصر، عارفه يعنى إيه مصر ولا مش عارفه؟، هى المياه دي اللي خلتك شيرين والعيب مش عليك العيب على اللي لسه بيقول عليك فنانة ونجمة وأنت طايحة في خلق الله، مرة عمرو دياب ومرة شريف مدكور وصوت لعساف ضد أحمد جمال ابن بلدك".

 

وتابعت: "بصي  يا بنتي أنا عارفة إنك بتحبي لبنان عشان ماعندهمش بلهارسيا زينا، ريحينا منك ومن لسانك على الناس وعلى مصر اللي بقى يقل أدبه حتى على مصر اللي ربتك وروحي عيشي في لبنان والله هنكسر وراك زير، بلد البلهارسيا ما تنفعش تعيش فيها واحدة زيك بتاعة مياه معدنية وفساتين براندات وبارفانات وحاجات، سيبي دي للغلابة، فاكره مطعم، اللي في المنيل اللي نصر محروس أخدك منه وأنت  بتغني هناك بالشبشب أبو ورده؟، لسه موجود المطعم ويشهد انك كنت مش لاقيه حتى تشربي ميه البلهارسيا لا إنت عارفه كنت بتشربى مياه إيه".

 

فيما علق الإعلامي رامي رضوان خلال برنامجه "8 ألصبح" على شاشة "دي إم سي"، قائلا: شيرين عبد الوهاب مصرة على خسارة نفسها وخسارة جمهورها، ومصرة أيضًا على إطلاق تعليقات غير مناسبة ضد زملائها في الوسط الفني، تتسبب في إثارة العديد من المشكلات بين الجمهور".

 

ووجه رامي رضوان نصيحة إلى شيرين قائلا:" نصيحتي لها عندما تكون على خشبة المسرح لا تتحدث إطلاقًا أو ترد على أي تعليقات وتغنى فقط، وعلى مدير أعمالها توجيهها لذلك، لأنني كنت من الذين يحبون الاستماع لأغاني شيرين، ولكنها مصرة على استفزاز الجماهير والمتابعين".

 

ولم تكن المرة الأولى التي تخطئ فيها شيرين عبد الوهاب على خشبة المسرح والأماكن العامة، حيث هاجمت من قبل شريف منير، وتامر حسني، وإليسا، وشنت هجوما كبيرا على الهضبة عمرو دياب.

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 16-01-2018 20:26
نفى المشرف العام على مشروع تطوير منطقة أهرامات الجيزة في مصر، محمد إسماعيل، صحة أنباء أوردتها بعض وسائل الإعلام مؤخرا بشأن إسناد إدارة المنطقة لشركة إماراتية لمدة عشرين عاما. وأوضح إسماعيل أن ...
الثلاثاء 16-01-2018 15:28
اتفق الفنان محمد إمام على تأجيل تصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان "ليلة هنا وسرور"، والذي كان من المفترض بدء تصويره خلال هذه الأيام. وجاء قرار التأجيل وفقا لرغبات بطل العمل في إجراء ...
الثلاثاء 16-01-2018 13:52
يخوض صناع السينما في موسم منتصف العام الحالي، منافسة قوية لعشرة أفلام على شباك الإيرادات، تنوعت ما بين الكوميدي والبوليسي والأكشن. ، وحرصت شركات التوزيع على طرح الأفلام منذ بداية يناير ...
الثلاثاء 16-01-2018 13:37
تسلمت الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية في مصر برئاسة الدكتور أحمد الشوكي، وثائق الزعيم جمال عبد الناصر التي تم رقمنتها.   وكانت الدكتورة هدى عبد الناصر، سلمت تلك الوثائق بالأمس، أثناء الاحتفال ...
أضف تعليق