Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
التكنولوجيا

ريزر تكشف الجيل الثاني من هاتفها Razer Phone 2

الخميس 11-10-2018 19:19

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت شركة ريزر النقاب عن الجيل الثاني من هاتفها الرائد المخصص للألعاب 2 Razer Phone يدعم الشحن اللاسلكي ومقاوم للماء لمسافة 1 متر لمدة 30 دقيقة، بسعر 800 دولار أمريكي.

يأتي الجهاز بشاشة IGZO LCD قياس 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل محمية بزجاج غوريلا، أكثر إشراقًا بنسبة 50% بالمقارنة الإصدار السابق، مع معدل تحديث 120 هيرتز ووقت استجابة يبلغ 8 ميلي ثانية للحصول على أداء سلس، مما يجعله أسرع من هاتف iPhone XS الأكثر تنافسية وهاتف iPhone XS Max عندما يتعلق الأمر بتحديث الشاشة للعب السريع.

كما تم تحسين الشاشة للألعاب المحمولة ونظام كاميرا مزدوج جديد مع ميزة مثبت الصورة البصري لمساعدة المستخدمين على التقاط صور واضحة وجيدة، بينما توفر الكاميرا الثانوية المقربة ما يصل إلى 2x تقريب بصري.

ويضيء شعار ريزر بالجهة الخلفية للهاتف عندما يكون الهاتف قيد الاستخدام، فإذا تلقى المستخدم رسالة بريد إلكتروني يتوهج لون واحد، أما إذا تلقى رسالة نصية فإن الشعار يتوهج بطريقة مختلفة.

ويتضمن الجهاز ذاكرة عشوائية 8 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت مع مكبرات صوت مزدوجة أمامية موضوعة في الحواف العلوية والسفلية، وتقول ريزر Razer إن هاتفها الذكي معتمد رسمياً من نيتفليكس ويعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.1.

وتحولت الشركة من استخدام مستشعرات سامسونج إلى مستشعرات سوني من أجل الكاميرا، بحيث حصلت الكامييرا على حساسية ضوئية أفضل وضوضاء منخفضة وصور عالية التباين، مع ضبط التركيز التلقائي وتوازن اللون الأبيض بدرجة أكبر، مما يؤدي إلى تحسين جودة الصورة بشكل عام، إذ يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 12 ميجابيكسل واسعة الزاوية وفتحة f/1.75 وعدسة ثانوية مقربة بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة f/2.6، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 تدعم البث المباشر عالي الوضوح.
ويمكنك إضفاء الطابع الشخصي على الهاتف وتخصيصه، ويمكنك أيضًا استخدام ميزة تسمى Game Booster ضمن تطبيق Cortex لتحسين الهاتف بالنسبة لألعاب معينة، كما يمكن إنشاء ملف تعريف مخصص أو الانتقال إلى وضع توفير الطاقة أو استخدام وضع الأداء، حيث أن الهاتف يوفر لك الإعدادات المثلى لإعطائك أفضل تجربة بناءً على الألعاب التي تلعبها.
يدعم ميزة الشحن السريع فتصل من 0 إلى 50 % خلال 30 دقيقة، ويتضمن بطارية سعتها 4000 ميلي أمبير تدوم ليم كامل.

وأطلقت الشركة ملحقات جديدة للألعاب المحمولة هي Raiju و Hammerhead، الأول عبارة عن أداة تحكم محمولة تعمل بالبلوتوث ومزودة بأربعة أزرار قابلة لإعادة البرمجة وحامل لتثبيت الهاتف الذكي المتوافق مثل Galaxy S9 و Note9 و Huawei P20 Pro و Google Pixel 2 XL، بسعر 240 دولار أمريكي، وسيكون متاحاً في جميع أنحاء العالم في الربع الرابع من هذا العام.

بينما يعتبر الملحق الثاني Razer Hammerhead عبارة عن سماعة رأس تعمل بميزة إلغاء الضوضاء بسعر 160 دولار أمريكي.

موضوعات ذات صلة
الخميس 18-10-2018 18:34
تشهد أجهزة التلفزيون الذكي انتشاراً كبيراً حالياً، غير أن المكتب الاتحادي لأمان تكنولوجيا المعلومات يرى أن هذه الأجهزة ليست مجهزة بصورة جيدة للتصدي لمحاولات القرصنة الإلكترونية مثل الهواتف ...
الأربعاء 17-10-2018 20:23
يحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" أكبر معرض في الشرق الشرق الأوسط للألعاب الإلكترونية في فعالية أكبر وأكثر إثارة من أي وقت مضى، وسيقام معرض "غيمز كون" من ...
الثلاثاء 16-10-2018 20:49
كشف "جيف بيزوس" مؤسس أمازون وأغنى رجل فى العالم خلال مشاركته فى مؤتمر Wired25 فى سان فرانسيسكو، عن خطة شركته لنقل البشر إلى الفضاء فى رحلات سياحية فى النصف الأول ...
الثلاثاء 16-10-2018 12:35
ذكرت مصادر حكومية يابانية أن الحكومة ستطبق النظام الإلكتروني للحصول على التأشيرة السياحية اعتبارا من أبريل 2020 للمساعدة في تحقيق هدفها المتمثل في استقطاب 60 مليون زائر أجنبي سنويًا بحلول عام ...
أضف تعليق