Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
التكنولوجيا

سامسونج العالمية تكشف عن أحدث تقنياتها التكنولوجية بمعرض برلين

الأحد 03-09-2017 13:37

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
استعرضت شركة سامسونج الكترونيكس أحدث تطبيقاتها وابتكاراتها التكنولوجية المتطورة، وباقة من أحدث منتجات إلكترونيات المستهلكين خلال مشاركتها في معرض IFA برلين 2017.

وخلال مؤتمرها الصحفي الذي أقامته بالمعرض، سلطت سامسونج الضوء على الجودة الفائقة في التصنيع وخصائص الاتصالات التي تتميز بها منتجاتها حيث تواصل سامسونج وضع معايير جديدة في عالم شاشات العرض خلال مشاركتها في معرض IFA 2017 خاصة مع إطلاق نسخة جديدة من شاشتها The frame بقياس 43 بوصة والتي سبق لها إصداره بقياسي 55 و65 بوصة.

وصممت سامسونج الأجهزة المنزلية التي أُطلقتها في المعرض لهدف واحد يتمثل في إحداث تغييرات جذرية فى الحياة اليومية للمستخدمين، من خلال الابتكارات الفريدة التي تقدمها الشركة. فقد أطلقت سامسونج غسالة الملابس الجديدة بتقنية QuickDrive والتي تُقلل زمن دورة الغسل للنصف، وهو ما يعمل على توفير استهلاك الطاقة بنسبة 20%، وهو ما يوفر للمستهلكين حلًا موفرًا للوقت والمال والطاقة، مع عدم التنازل عن جودة الأداء.

واستمرارًا لأفكار سامسونج التي تدور حول أعلى مستويات الجودة في التصنيع، كشفت الشركة أيضًا عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية POWERstick PRO والتي تُعد الحل الأمثل لتنظيف المنزل وتوفر أداءً قويًا فى التنظيف من خلال قوة الشفط الهائلة التي تتمتع بها، مع صيانتها بكل سهولة وبطارية تستمر طويلا.

كما تم الكشف عن الساعة الذكية متعددة الاستخدامات، وتتضمن الساعة خاصية GPSلتحديدالمواقع، وخاصية قياس سرعة الجري وتتبع النظام الغذائي، تتصل الساعة أيضًا بالإنترنت، حيث يمكنها التحكم في أجهزة سامسونج التي تتميز بخاصية إنترنت الأشياء.
موضوعات ذات صلة
أضف تعليق