Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
التكنولوجيا

نهاية ياهو.. الشركة تغير اسمها إلى Altaba

الثلاثاء 10-01-2017 10:34

ياهو
ياهو

كشفت ياهو أنها تعتزم تغيير اسمها إلى Altaba، في حين ستغادر ماريسا ماير الرئيس التنفيذي للشركة، فى حال بيعها لفيريزون الأمريكية، إذ أعلنت ياهو عن خططها، على الرغم من المخاوف المستمرة من أن اختراق حسابات المستخدمين الأخيرة ستحبط الصفقة وتقلل من قيمتها لتصل إلى 4.8 مليار دولار.

ووفقا للموقع الالكتروني لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية ستتنحى "ماير" جنبا إلى جنب ياهو المؤسس المشارك ديفيد فيلو وأربعة من أعضاء مجلس الإدارة الآخرين بعد إتمام الصفقة.

وستستحوذ فيريزون على أعمال ياهو القائمة ضمن الصفقة المقترحة، فى حين أن الأعمال المتبقية لياهو، والتى تتكون أساسا من حصتها فى عملاق التجارة الإلكترونية الصينية على بابا وشراكتها فى ياهو اليابان، ستستمر فى الوجود كشركة منفصلة..وتم الكشف عن الاستقالات أمس الاثنين، مع تحويل الجزء المتبقى من ياهو إلى شركة استثمارية وإعادة تسميتها إلى Altaba.

وأكدت الشركة أن استقالة ماير من المجلس الجديد ليس بسبب أي خلاف مع الشركة بشأن أي مسألة تتعلق بالعمليات أو سياسات أو ممارسات الشركة.

موضوعات ذات صلة
الأحد 25-02-2018 13:08
تعتزم شركة التكنولوجيا الأمريكية "جوجل" إضافة أكثر 20 لغة جديدة إلى تطبيق المساعد الرقمي الذي يعمل بالأوامر المسموعة "جوجل أسيستنت" (مساعد جوجل) بنهاية العام الحالي ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من ...
الثلاثاء 13-02-2018 11:00
كشف تقرير جديد أن عددا كبيرا من الشباب يديرون ظهرهم لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مفضلين عدم استخدامه. وتوقعت شركة أبحاث "ماركيتر" أن مليوني شخص تحت سن 25 سيتوقفون عن استخدام الشبكة ...
أضف تعليق