Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
قسم الوظائف

"إضاءة" تقدم عشرات الوظائف لقرائها يوميا

كتب شيماء عدلى | الأحد 11-02-2018 10:50

تقدم جريدة "إضاءة" اليوم المئات من فرص العمل المختلفة لقرائها الأعزاء في مختلف الدول العربية، في إطار مشروعها لخدمة الشعوب العربية وشبابها المتعطلين عن العمل، حيث نقوم برصد كافة الوظائف المتاحة بالدول العربية لنقدمها لقرائنا بكافة بياناتها وتفاصيلها ووسائل الاتصال التي تتيحها ، دون أدني مسئولية للجريدة عن التواصل مع الشركات التي تتيح تلك الوظائف

 

- مطلوب- الإمارات

 صنايعية وفنيين تركيبات سيراميك ورخام لشركه مقاولات كبري بدبي (الخبرة مطلوبة في دول الخليج) براتب 2000 درهم وإقامة ومواصلات وسكن على الشركة للتواصل​ / موبايل: 00 971 56 888 9865

 

عمال لمجموعه مطاعم في الشارقة يفضل من لديه إقامة حرة أو لا مانع يفضل شباب عرب​ / موبايل: 00 971 50 482 7561

 

- مطلوب- البحرين

أطباء وصيادلة وتمريض جميع التخصصات

الشروط والمهارات :

1- القدرة على حل المشاكل.

2- القدرة على تحمل ضغوط العمل.

3- حسن التعامل والأخلاق.

نوع الوظيفة : دوام كامل

المميزات : 1-إجازة سنوية مدفوعة الراتب.

2- بدل سكن.

3- بدل مواصلات.

4- تأمين طبي للموظف وعائلته.

5- بيئة عمل قابلة للتطوير الوظيفي ولكسب المهارات.

للتقديم أرسل بياناتك إلى الايميل التالي

recruitmet2017@gmail.com

عامل لمحل عصائر لديه خبرة في هذا المجال. منطقه الرفاع​ / موبايل + واتساب: 00 973 3778 7800

 

لمطعم الوظائف التالية: معلم شاورما غاز وفحم خبرة في عمل الخلطات والصوص وعمل التتبيلة وتجهيز السيخ - معلم فرن تميز - معلم مطبق - معلم عصائر طازجة.

الرجاء التواصل على الأرقام الموضحة وسيتم تحديد الراتب بعد المقابلة​ / موبايل + واتساب: 00 973 3538 2018 أو 00 966 56 064 7446 - البريد الإلكتروني: muhsin_2005@hotmail.com

 

- مطلوب- السعودية

تعلن أمانة المنطقة الشرقية عن فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف الإدارية والهندسية (للرجال والنساء) على برنامجي (التشغيل والصيانة وبرنامج الرقابة الصحية) تشمل وظيفة (مراقب صحي) على برنامج تحسين الرقابة الصحية، ووظائف نسائية بمسمى (مراقبة، محاسبة، إدارية) على برنامج الرقابة النسائية.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- اللياقة الصحية وحسن السيرة والسلوك.

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة مسجلاً في ديوان الخدمة المدنية ببرنامج (ساعد/جدارة).

- الأفضلية لمن لديه خبرة سابقة.

طريقة التقديم:

التقديم إلكترونياً عبر موقع الأمانة: https://www.eamana.gov.sa من غداً الإثنين 1439/5/26هـ ولمدة (خمسة) أيام.

 تفاصيل أكثر: http://www.spa.gov.sa/1718427

 تعلن النيابة العامة عن توفر وظائف نسائية شاغرة على كادر الأعضاء بمرتبة (ملازم تحقيق) لحملة شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة أو شهادة أخرى معادلة لها أو حملة شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها على النحو التالي:

شروط القبول:

- أن تكون سعودية الجنسية .

- أن تكون حسن السيرة والسلوك.

- أن تكون متمتعة بالأهلية اللازمة .

- أن تكون حاصلة على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة أو شهادة أخرى معادلة لها أو أن تكون حاصلة على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها وفي حالة المعادلة أن تنجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض.

- أن تكون حاصلة على الشهادة الجامعية بتقدير عام لا يقل عن جيد.

- أن تكون لائقة صحياً للخدمة.

- ألا تكون قد حكم عليها بحد أو تعزير أو جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقها قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليها اعتبارها.

- أن تجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لأجل التعيين.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: https://goo.gl/yJiyww اعتباراً من اليوم الأحد 1439/5/25هـ حتى السبت الموافق 1439/6/15هـ، علماً بأن النيابة العامة ستطبق معايير دقيقة للوصول إلى الأكفاء من المتقدمات لعمل النيابة العامة عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم ثم إجراء مقابلة شخصية بعد ذلك، وعلى المتقدمة مراعاة الآلية الموضحة في رابط التفاصيل أدناه.

 تفاصيل أكثر: https://pp.gov.sa/news/26502

 

 

فَرْص ومنح

منح حول فرص خاصة بالمرأة متاحة الآن

بإمكان الصحفيين والمؤسسات الإعلامية التي تستهدف الجمهور من أوروبا التقديم للحصول على منحة.

يستقبل مركز الصحافة الأوروبي التقديمات للحصول على منحة الابتكار في التنمية. ويهدف البرنامج إلى وضع قصص تجريبية ومقنعة بشأن موضوعات تتعلق بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

ويجب أن تعالج المشاريع أيضا قضايا في واحد أو أكثر من البلدان النامية في العالم، من الناحية المثالية البلدان الأقل نموا والعلاقات مع البلدان المانحة الأوروبية الرئيسية.

موضوع هذه الجولة هو فرص للمرأة، والتعلم مدى الحياة، والصحة، وفرص العمل، وتنظيم المشاريع أو أدوار جديدة في مجتمعاتهم.

المتقدمون من جميع أنحاء العالم مؤهلون، ولكن يجب نشر قصصهم النهائية في وسائل الإعلام مع وصول كبير للجمهور في البلدان الأوروبية التالية: فرنسا وألمانيا وهولندا والسويد والمملكة المتحدة.

قد تبلغ قيمة المنحة للمشاريع أكثر من EUR20,000.

الموعد النهائي للتقديم هو 21 شباط/فبراير.

للمزيد من المعلومات

 

https://innovation.journalismgrants.org/news/2017/european-journalism-centre-launches-grants-worth-200-000-for-freelancers-and-newsrooms-reporting-on-opportunities-for-women-today?

 

منح دراسية في الكتابة الأدبية الصحفية تستقبل التقديمات

​بإمكان كتاب القصص، كتّاب الأعمال غير القصصية والصحفيين والنقّاد المستقلين والفنانين والأكاديميين التقديم على منحة إقامة للكتابة لمدة شهر في ألبرتا، كندا.

يستقبل مركز بأنف الراغبين بالتقديم لمنحة الإقامة بهدف الكتابة الأدبية الصحفية في الفترة الممتدّة من 2 إلى 28 تموز/ يوليو في استوديوهات ليهتون آرتيستس كولوني.

يتيح البرنامج للكتاّب العمل على مقالاتهم ومذكراتهم أو قصصهم المميزة، كما يخولهم الحصول على استشارات فردية من أعضاء هيئة التدريس، وأن يشاركوا في مناقشات (الدائرة المستديرة).

سيتم اختيار ثماني زملاء على أساس مهارات الكتابة والتميز الأدبي وأصالة أفكار مشاريعهم.

تبلغ قيمة رسوم البرنامج US$3,567.06. كما توجد منح لتغطية كافة المصاريف بالإضافة إلى US$1,630 جائزة اللجنة للعمل المنتج وبدل سفر يصل إلى US$611.48.

الموعد النهائي للتقديم 28 فبراير

https://www.banffcentre.ca/programs/literary-journalism/201607

موضوعات ذات صلة
الخميس 24-05-2018 11:37
تقدم جريدة "إضاءة" اليوم عشرات من فرص العمل المختلفة لقرائها الأعزاء في مختلف الدول العربية، في إطار مشروعها لخدمة الشعوب العربية وشبابها المتعطلين عن العمل، حيث نقوم برصد كافة الوظائف المتاحة ...
الأربعاء 23-05-2018 11:20
تقدم جريدة "إضاءة" اليوم عشرات من فرص العمل المختلفة لقرائها الأعزاء في مختلف الدول العربية، في إطار مشروعها لخدمة الشعوب العربية وشبابها المتعطلين عن العمل، حيث نقوم برصد كافة الوظائف المتاحة ...
الثلاثاء 22-05-2018 11:45
تقدم جريدة "إضاءة" اليوم عشرات من فرص العمل المختلفة لقرائها الأعزاء في مختلف الدول العربية، في إطار مشروعها لخدمة الشعوب العربية وشبابها المتعطلين عن العمل، حيث نقوم برصد كافة الوظائف المتاحة ...
الإثنين 21-05-2018 12:14
تقدم جريدة "إضاءة" اليوم عشرات من فرص العمل المختلفة لقرائها الأعزاء في مختلف الدول العربية، في إطار مشروعها لخدمة الشعوب العربية وشبابها المتعطلين عن العمل، حيث نقوم برصد كافة الوظائف المتاحة ...
أضف تعليق