Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
اقتصاد

أسهم أوروبا تتحرك في نطاق ضيق وجست إيت ولوفتهانزا تتألقان

الخميس 12-10-2017 12:04

متعاملون في بورصة فرانكفورت - أرشيفية
متعاملون في بورصة فرانكفورت - أرشيفية

تحركت الأسهم الأوروبية في نطاق ضيق في التعاملات المبكرة يوم الاثنين على الرغم من المستويات القياسية المرتفعة في آسيا والسوق الأمريكية.

وتصدرت أسهم الشركات المالية قائمة الخاسرين بينما تألق سهم جست إيت معتليا قائمة الرابحين بعد حصول اندماج الشركة مع هنجري هاوس على موافقة مبدئية.

وارتفع المؤشر ستوكس 600 لأسهم الشركات الأوروبية 0.01 بالمئة في التعاملات المبكرة مع افتقار أسهم القارة عموما لاتجاه واضح.

وانخفض المؤشران أيبكس الإسباني وكاك 40 الفرنسي 0.1 بالمئة بينما سجل المؤشران داكس الألماني وفايننشال تايمز 100 البريطاني ارتفاعا طفيفا.

وحقق سهم جست إيت أفضل أداء على المؤشر الأوروبي بارتفاع بلغ 6.4 بالمئة قاده إلى مستوى قياسي بعد أن أعطت سلطات حماية المنافسة البريطانية موافقة مبدئية على استحواذ الشركة على هنجري هاوس.

وفي ألمانيا تصدر سهم لوفتهانزا قائمة الرابحين على المؤشر المحلي للأسهم القيادية بارتفاع بلغ 2.7 بالمئة بعدما قالت الشركة إنها ستوقع اتفاقا اليوم لشراء حصص في اير برلين المفلسة.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 11-12-2017 21:07
ارتفعت أسعار النفط اليوم الإثنين، لتعكس اتجاهها وتعوض خسائرها المبكرة، بعد إغلاق خط أنابيب في بحر الشمال لإجراء إصلاحات وتركيز المستثمرين على السلع الأولية في أعقاب انفجار في ...
الإثنين 11-12-2017 16:24
هبطت أسعار النفط، اليوم الإثنين، في الوقت الذي أشارت فيه أحدث زيادة في عدد منصات الحفر في الولايات المتحدة إلى ارتفاع جديد في الإنتاج الأمريكي، ما يهدد بتقويض ...
الإثنين 11-12-2017 14:04
ارتفع عقد أقرب استحقاق لعملة "بتكوين" في بورصة "سي.بي.أو.إي" في شيكاغو، اليوم الاثنين، متجاوزة 17 ألف دولار، وذلك في أول أيام التداول للعقود الآجلة للعملة المشفرة. وفتح استحقاق يناير عند 15 ألفا ...
الإثنين 11-12-2017 13:32
هبطت أسعار النفط اليوم الاثنين، في الوقت الذي أشارت فيه أحدث زيادة في عدد منصات الحفر في الولايات المتحدة إلى ارتفاع جديد في الإنتاج الأمريكي، ما يهدد بتقويض الجهود التي تقودها ...
أضف تعليق