Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
اقتصاد

"الدخيري" يحلف اليمين أمام "أبو الغيط" مديرًا للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

الخميس 18-05-2017 18:23

الدخيري ـ أرشيفية
الدخيري ـ أرشيفية

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الخميس، بمقر الأمانة العامة للجامعة، الدكتور إبراهيم آدم الدخيري، لحلف اليمين، مديرًا عامًا للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، خلفًا للدكتور طارق بن موسى الزدجالي.

يذكر أن الجمعية العامة الاستثنائية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، اختارت 30 أبريل الماضي، بمقر المنظمة بالخرطوم بالإجماع والتزكية، وزير الزراعة والغابات بالسودان الدكتور إبراهيم آدم أحمد الدخيري، مديرًا عامًا للمنظمة، للفترة من 2017-2021، خلفًا للدكتور طارق بن موسى الزدجالي، الذي امتدت فترة عمله بالمنظمة خلال الأعوام 2009 - 2017 ، وذلك بحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية مسؤول الملف الاقتصادي، الدكتور كمال حسن علي.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها السودان منصب المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، منذ مباشرتها لعملها من مقرها الرئيسي في الخرطوم عام 1972 .

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 20-02-2018 07:28
اقترح الدكتور جمال محمد صيام، أستاذ الاقتصاد الزراعي في مصر، إقامة شبكة تضم كافة المراكز البحثية الزراعية في المنطقة العربية، للحفاظ على الأمن الغذائي بالمنطقة، تحت مظلة المنظمة العربية للتنمية الزراعية، ...
السبت 17-02-2018 15:55
يحاول البنك المركزي الإيراني وقف تراجع الريال أمام العملات الأجنبية مثل الدولار، في وقت لجأ فيه القادة السياسيون إلى التهديد والاتهامات، وخاصة ضغوط واشنطن على البنوك الأوروبية التي ...
أضف تعليق