Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
اقتصاد

"ترافلستارت" تقدم خدماتها باللغة العربية

الأحد 25-10-2015 13:47

أعلنت شركة ترافلستارت Travelstart.com.eg، أبرز وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في مصر، اليوم بدء تقديم خدماتها باللغة العربية أيضا، حيث دشنت الشركة موقعها باللغة العربية بهدف تقديم خدماتها في مجالات حجز تذاكر الطيران والفنادق وإيجار السيارات وغيرها من الخدمات السياحية إلكترونيا، مما يتيح لعملاء الشركة على مستوى كافة أنحاء المنطقة، التعامل عبر الموقع بلغتهم الأم أو التنقل بينها وبين اللغة الإنجليزية عبر نقرة واحدة.

ويعزز الموقع الجديد من ريادة الشركة في السوق المصري والتي قد فازت هذا العام، للمرة الثانية على التوالي بجائزة أماديوس ل"أفضل وكالة سفر على الإنترنت".

وأعلن أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ"ترافلستارت مصر": إن هدفنا منذ البداية، هو إتاحة إمكانية حجز وشراء كافة الخدمات السياحية إلكترونيا وباللغة العربية عبر الإنترنت والتليفون المحمول، ونحن سعداء جدا بتحقيق هذا الهدف اليوم.

وقال إن استراتيجية الشركة في التركيز على تقديم خدمات سفر وسياحة عصرية ومبتكرة، تلبي تطلعات واحتياجات المسافرين، خاصة جيل الشباب الذين يفضلون التعامل الإلكتروني في مقابل الطرق التقليدية، قد حققت نجاحا كبيرا حيث قفزت المبيعات العام الماضي بنسبة 300% بالمقارنة مع العام السابق. "ونحن نتوقع أن يساهم تقديم الخدمات باللغة العربية أيضا في تعزيز قوة هذا النجاح والمبيعات".

 وحسب تقرير شركة بيفورت، رائدة خدمات الدفع الإلكتروني، فإنه من المتوقع أن يقفز حجم مبيعات تذاكر السفر إلكترونيا في مصر من 9و1 مليار دولار العام الماضي إلى 8و2 مليار دولار عام 2020.

ويستجيب السوق المصري بشكل إيجابي كبير إزاء الخدمات الإلكترونية المبتكرة والمعززة بدعم فني وخدمة عملاء عالية الكفاءة، وهذا ما تعكسه نتائج أعمال ترافلستارت في مصر. ففي العام الماضي، بلغت مبيعات الشركة أكثر من 30 مليون جنيه مصري، كما زادت مشتريات عملاء الشركة من تذاكر الطيران بنسبة 263%، وبلغ عدد من يقومون بزيارة موقعها نحو مليون و200 ألف زائر.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 15-01-2018 19:38
واصلت البورصة السعودية صعودها اليوم الاثنين، وسط دلالات على اقتراب الرياض من استكمال حملتها على الفساد، بينما هبطت بورصة قطر هبوطا حادا بعدما قالت الإمارات العربية المتحدة إن مقاتلات ...
السبت 13-01-2018 17:10
قالت الدكتورة لمياء محمود، عضو مجلس إدارة المركز العربي للسياحة ورئيس شبكة صوت العرب الإذاعية، إن ضعف المشاركة السياحية في بعض الدول العربية يعود إلى التوترات السياسية التي تعرقل عمليه التفاعل ...
الخميس 11-01-2018 09:58
أعلن المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أن مصر تقدمت رسميًا إلى تجمع السوق المشتركة لدول الشرق والجنوب الأفريقى "الكوميسا" للحصول على منصب السكرتير العام للتجمع. وأشار إلى أن هذا التوجه يعكس ...
الإثنين 08-01-2018 13:12
 بدأت اليوم الاثنين، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، أعمال الاجتماع الـ 33، للجنة الاتحاد الجمركي العربي الموحد، برئاسة مصر، ومشاركة كبار المسؤولين بوزارات المالية والتجارة والصناعة، وهيئات الجمارك بالدول العربية.  وصرح الدكتور ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: Naeem Siddiq
الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 8:27
شكرا علي الموضوع الوافي والمترابط الجوانب, هل يمكنني ان اطلب منك مشكورا اضافة الرابط حتي يتسني للقراء الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع.. احترامي وشكري www.travelstart.com.eg.
اضافة الرابط