Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ندوة د سمير صالحة

الأمير طلال: مصر أهم بلد بالنسبة للعالم العربي

الخميس 08-11-2012 18:24

ألقى مقرر اللجنة الإعلامية عبد المنعم الأشنيهي كلمة سمو الأمير طلال بالنيابة عنه والتي جاء نصها كالتالي:

 

يسرنا فى هذا الملتقى الفكرى " مصر الموقع والدور " أن نلتقى بكم وأنتم تمثلون النخبة من أهل الفكر والسياسة والإعلام لنستمع معاً الى ضيفنا الكريم الدكتور سمير صالحة عميد كلية القانون بجامعة غازى عنتاب بأسطنبول وخبير فى الدراسات السياسية المصرية التركية ، لكى يثرى معلوماتنا .

لكن لماذا الدكتور سمير صالحة بصفة خاصة ولماذا مصر؟

فضيفنا كان له مقالة من الاهمية التى دعت الامير طلال الى إشراك أبناء هذا البلد للاطلاع على أفكار هذا الرجل، أما مصر فأعتقد أنه لا يخفى على أحد الحب الكبير الذى يكنه راعى هذا المنتدى سمو الأمير طلال لهذا البلد العزيز على نفسه ، هذا الحب الذى يملاء قلبه، ويجعله حريصاً على مستقبله ومكانته ووصيه والده الملك عبد العزيز .. رحمه الله.

إنتبهوا لمصر .. مصر أهم بلد بالنسبة للعالم العربى عموماً وللسعودية بصفه خاصة، هذه الوصية لا تفارق وجدانه وإنه دائم الحرص على تنفيذ مضمونها.

وفق الله الجميع ، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: hodabaker
الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013 - 13:30
فعلا صدق سمو الأمير طلال أن مصر مهمة جدابالنسبة للعرب وخاصة السعوديه الشقيقة الناس دي بتفهم أكثر مننا نحن المصريين مش عارفين قيمة هذاالبلد<br /> .
شهاده صدق
تعليق: الاسم علاء
الثلاثاء، 15 يناير 2013 - 10:2
تحية طيبة وبعد
وفق الله مصر الي ما يحبة وأنعم عليها بنعمة الأمن والأمان والأرتقاء والعبور من هذا النفق ولتحقيق هذا كله أناشد المحبين لمصر من الشقيقة السعودية عدم التردد من تقديم يد العون لمصر بكل الطرق بالنصح والأرشاد والمساعدة الأقتصادية الجادة لعبور تلك الفترة الهامة في تاريخ العرب والمسلمين فهذا هو وقت العمل وأظهار شيمة الكرم والرجال فمصر تستحق منكم كل جهد لكي تقف مرة أخري علي قدميها
وفقنا الله وآياكم الي ما فية خير الأمه الأسلامية والعرب.
وفق الله مصر