Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

بالفيديو .. معتز الشاذلي: كلام الرئيس عن والدي غير صحيح

الخميس 27-06-2013 12:14

نفى معتز الشاذلي، نجل كمال الشاذلي، القيادي السابق في الحزب الوطني، أن يكون الرئيس محمد مرسي قد قال لوالده إن قيادات الحزب «سرقت البلد» وأنه طالبه بأن «يبقوا على ما يسرقونه داخل البلاد»، مؤكدًا أن حديث الرئيس «غير صحيح»، وأن جماعة الإخوان المسلمين تنتقم من عائلته سياسيًا، بحسب قوله.

وقال، في مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»، مساء الأربعاء، وعقب انتهاء خطاب مرسي: «والدي كان له علاقة بكل قيادات السياسة في مصر، بحكم كونه أقدم برلماني في العالم، بواقع عمل 50 سنة في البرلمان المصري، وربما هذا هو ما يستفز كل خصومه السياسيين، سواء من جماعة الإخوان المسلمين أو حزبها الحرية والعدالة».

وأكد أن كلام الرئيس الذي زعم توجيهه لوالده «غير صحيح»، بقوله: «مرسي لم يجلس مع والدي أبدًا أو وجه له هذا الكلام الذي قاله في الخطاب، فكل هذا الكلام غير حقيقي»

وشدد «الشاذلي» على أن «الإخوان المسلمين ليس لديهم أي أرضية أو شعبية في المنوفية بأكملها»، مضيفًا: «نرفض حكم الإخوان المسلمين، مع كامل احترامنا لهم، فهم ينتقمون منذ 3 سنوات مضت، ويصفّون حسابات مع والدي في صورة أسرته، ما يفعلونه هو انتقام سياسي، فهل المروءة أن ينتقموا من رجل مُتوفَّى؟».

واختتم بالإشارة إلى أن أنصار والده سينظمون مسيرة، الجمعة المقبل، تنطلق من مسجد «كمال الشاذلي» في الباجور، وذلك «ليقولوا لا لحكم المرشد ولا للإخوان، ورفضًا للإساءة لوالده» الذي اعتبره «أحد رموز الوطنية في مصر».

 

موضوعات ذات صلة
السبت 18-02-2017 13:43
قال عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، إن الكلام عن الصلح العربي الإسرائيلي أولا قبل المفاوضات في القضية الفلسطينية أمر نظري ولا يمكن أن يصل من خلاله أي طرف ...
الثلاثاء 14-02-2017 20:49
قال المحلل السياسي عبد الباري عطوان، إن معالم مفاوضات جنيف 4، المقرر أن تعقد 23 الشهر الجاري، لم تتضح معالمها بعد. وأوضح ـ في مداخلة هاتفية على قناة "بي بي سي" الفضائية ...
الخميس 09-02-2017 11:01
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية "ريشت بيت" أن القيادي الحمساوي محمود الزهار أكد أن حركته تلقت عرضاً إسرائيلياً لتخفيف الطوق الأمني المفروض على قطاع غزة ومبادلة جندي إسرائيلي مريض نفسياً بسجين فلسطيني ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: ashraf
الخميس، 27 يونيه 2013 - 20:4
كمال الشاذلى احد الرموز الوطنية ... هاهاهاهاهاها
يا راجل قول كلام يتعقل وكفاية تكذب الكذبة وتصدقها
.
أحد رموز الوطنية في مصر