Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

ترامب يتوقع اتفاقا جيدا مع الصين

الثلاثاء 30-10-2018 14:43

 الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه يعتقد أنه سيجري التوصل إلى "اتفاق جيد" مع الصين بشأن التجارة ولكنه حذر من أنه مستعد لفرض رسوم على سلع صينية بمليارات الدولارات إذا استحال إبرام اتفاق. 


وأضاف لبرنامج "ذي انجراهام انجل" على قناة فوكس نيوز "اعتقد أننا سنبرم اتفاقا جيدا مع الصين ويجب أن يكون جيدا لأنهم استنزفوا بلدنا". 

وتابع في حديثه قائلا إنه يود إبرام اتفاق في الوقت الحالي ولكن الصين لم تكن مستعدة، دون التطرق إلى تفاصيل، بينما ذكرت وكالة بلومبرج أن واشنطن تستعد لإعلان فرض رسوم على كل ما تبقى من الواردات القادمة من الصين بحلول بداية ديسمبر المقبل إذا فشلت المحادثات بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الصيني شي جين بينغ الشهر القادم في تهدئة الحرب التجارية. 

وفرضت الولايات المتحدة بالفعل رسومًا على سلع صينية بقيمة 250 مليار دولار وردت الصين بفرض رسوم على سلع أمريكية بقيمة 110 مليارات دولار.
موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 06-11-2018 12:08
دعا الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إلى إنشاء " جيش أوروبي" لحماية القارة العجوز في مواجهة التهديدات.   وقال ماكرون في حديث لإذاعة "أوروب 1" بثته الثلاثاء، "لن نستطيع حماية الأوروبيين، ما دمنا لا ...
أضف تعليق