Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

الجامعة العربية تنفي استقالة أبو الغيط من منصب الأمين العام

الجمعة 07-09-2018 18:13

أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية
أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية

نفى السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، الشائعات التي يتم ترديدها حول إستقالة أحمد أبو الغيط، الأمين العام للجامعة، حال عدم قيام الدول العربية بسداد مساهمتها تجاه الجامعة.
وأضاف " زكي " خلال لقائه مع قناة " إكسترا نيوز"، أن الدول العربية توافقت على إجراء عملية الإصلاح والتطوير داخل الأمانة العامة، موضحا انه تم تشكيل أربعة فرق عمل، كل فرقة تتعامل مع ملف معين، وعلى رأس تلك الملفات تعديل الميثاق وكيانات الجامعة العربية.
وأشار زكى إلى أن هناك نقاطا خلافية في بعض الأمور داخل الامانة العامة، ولكن الأمين العام يعمل على التطوير الدائم للجامعة بمجموعة من الإجراءات المالية والإدارية بداية من ترشيد الإنفاق، لافتا إلى أن الجامعة تمر بأزمة مالية ضخمة تؤثر على الأداء.

موضوعات ذات صلة
السبت 17-11-2018 10:30
أبدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نويرت قلق بلادها بشأن توقيف تركيا لعدد من الناشطين والصحفيين المرتبطين بجمعية أنطاليا الثقافية.   وقالت المتحدثة - حسبما أفادت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم السبت - ...
الإثنين 05-11-2018 12:30
أكد عبد المحسن سلامة عضو الهيئة الوطنية المصرية للإعلام أن منتدى شباب العالم 2018 يحمل العديد من الرسائل الهامة، وأهمها فكرة حوار الحضارات وليس صراع الحضارات، ويحمل رسالة للعالم أن مصر ...
أضف تعليق