Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

مسئولة أمريكية تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى تركيا بسبب الأوضاع غير الآمنة

الثلاثاء 07-08-2018 14:24

تركيا
تركيا

دعت رئيسة اللجنة الأمريكية للحريات الدينية الدولية "كريستينا أرياجا دى باكهولز" تركيا إلى إطلاق سراح القس الأمريكى أندرو برانسون.

وقالت المسؤولة الأمريكية - فى تصريح لقناة "الحرة" الأمريكية أوردته اليوم الثلاثاء، إن التهم التى وجهتها الحكومة التركية إلى القس خيالية واستندت إلى مجموعات من الشهادات السرية"..مؤكدة أن الأمر الوحيد المطلوب من أنقرة هو إطلاق سراحه لأنها ستخسر أكثر بكثير من الولايات المتحدة..مشيرة إلى الوضع غير المستقر لليرة التركية والسياحة التى باتت معدومة.

ورأت أن تركيا لم تعد دولة تحترم سيادة القانون، فالقس بحسب رأيها تورط فى قضية تسبب بها جنون الشك والارتِياب الذى يعانى منه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، مشيرة إلى أن أجهزة الإعلام الحكومية التركية تبث أخبارا تبدو وكأنها تحرض على العنف، ما يجعل القس فى وضع خطير جدا، داعية الأمريكيين إلى عدم السفر إلى تركيا لأن الأوضاع هناك غير آمنة.

 

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 07-08-2018 11:16
قال الرئيس العراقي فؤاد معصوم "إن ظروف العراق وطبيعته علاقاته مع إيران واسعة المصالح المشتركة بينهما تجعل من الصعب عليه الالتزام بتنفيذ العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة علي طهران" . وأضاف معصوم ...
أضف تعليق