Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

برلماني عراقي يكشف عن إعلان ائتلاف وطني جديد

الخميس 07-06-2018 10:24

القيادي بائتلاف الوطنية العراقي النائب رعد الدهلكي
القيادي بائتلاف الوطنية العراقي النائب رعد الدهلكي

كشف القيادي بائتلاف الوطنية العراقي النائب رعد الدهلكي، عن قرب إعلان ائتلاف وطني يضم "الوطنية" و"سائرون" و"الحكمة"، مشيرا إلى أن التحالف الجديد منفتح على جميع الأطراف "باستثناء الفاسدين ومن تلطخت أيديهم بدماء العراقيين".

وقال الدهلكي - في تصريح لقناة "السومرية نيوز"، اليوم الخميس، إن "الأيام القليلة المقبلة ستشهد إعلانا لتشكيل نواة لمشروع وطني جامع"، مبينا أنه "تم وضع اللمسات النهائية لهذا المشروع الذي يركز على بناء الدولة والعمل المؤسساتي في جميع النواحي الاقتصادية والأمنية والتجارية والخدمية".

وتشهد العملية السياسية العراقية حراكا متواصلا من القوى السياسية لتشكيل الكتلة الأكبر برلمانيا والتي ستكلف بتشكيل الحكومة المقبلة.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 10-08-2018 19:51
قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، إن زيارته للبرازيل تأتى لدعم المؤسسات الإسلامية المعتدلة التى تعمل على نشر صحيح الإسلام ، وترد على الشبهات التى تثار حوله، وتقوية سبل التواصل ...
الثلاثاء 07-08-2018 11:16
قال الرئيس العراقي فؤاد معصوم "إن ظروف العراق وطبيعته علاقاته مع إيران واسعة المصالح المشتركة بينهما تجعل من الصعب عليه الالتزام بتنفيذ العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة علي طهران" . وأضاف معصوم ...
أضف تعليق