Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

الشهاوي: "درع الخليج 1" بداية لإنشاء قوة عربية مشتركة

الإثنين 16-04-2018 19:09

اللواء محمد الشهاوي، المستشار بكلية القادة والأركان،
اللواء محمد الشهاوي، المستشار بكلية القادة والأركان،

قال المستشار بكلية القادة والأركان، الخبير العسكري المصري، اللواء محمد الشهاوي، إن الهدف من التمرين المشترك "درع الخليج 1"، مجابهة العدائيات والتحديات التي تجابهها المنطقة، خاصة بالخليج العربي.

 

ولفت في مداخلة هاتفية على فضائية " أون لايف"، إلى أن التدريب المشترك يوصّل رسالة هامة لإيران اليوم، بأن هناك أكثر من 23 دولة يشتركوا في تنفيذ المناورة العسكرية، وتمرين درع الخليج 1.

 

وأضاف الشهاوي، أن الهدف من التمرين صقل مهارات الضباط بالدول من خلال العمليات المشتركة، مشيرًا إلى أن دولاً كثيرة تقوم بتنفيذ تدريبات مشتركة مع مصر للاستفادة مع القدرة القتالية المصرية وخبرتها في الحرب ضد الارهاب.

 

وأوضح أنه لن تفيد الدول العربية إلا القوى العربية المشتركة تحمي الأمن القومي العربي، مؤكدًا أن تمرين درع الخليج 1 بداية لإنشاء قوة عربية لمجابهة كل التحديات التي تواجه كل الدول.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 24-09-2018 18:00
قال اللواء تامر الشهاوي، عضو مجلس النواب المصري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول رئيس يهتم بالمشاركة المستمرة والفعالة في كل اجتماعات الجمعية العامة بالأمم المتحدة، مشيرًا إلى أن الرئيس خلال ...
الأربعاء 12-09-2018 15:18
أعلن وزير التربية والتعليم الفرنسي ميشال بلانكير، دعمه للغة العربية، وتدريسها في المدارس  العمومية الفرنسية، مشيدا بلغة الضاد. وقال بلانكير، في تصريحات تليفزيونية لقناة "فرانس 24"، إن اللغة العربية مهمة للغاية مثلها ...
أضف تعليق