Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

سياسي مصري عن الحرب العالمية الثالثة: "أمر مبالغ فيه"

الجمعة 13-04-2018 19:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قال السفير محمد العرابي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن لا يوجد حل للأزمة السورية، وحلب أصبحت ملتقى لجيوش عديدة وهم الامريكي والروسي والإيراني والتركي وغيرها من أجهزة مخابرات أوروبية، موضحا أن الحل ليس في أيدينا وإنما في قوى أخرى التي تتحكم في الأراضي السورية.

وأضاف «العرابي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الجمعة في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، أن تحذير روسيا لمواطنيها من حرب عالمية ثالثة «أمر مبالغ فيه»، مؤكدا أن الإعلام والمسئولين الروس أعطوا تصريحات بشكل أكبر من الطبيعي.

وأشار إلى أن التصعيد بين أمريكا وروسيا يتوقف عند نقطة معينة «وهي حافة الهاوية»، منوها إلى أن الأمور بين أمريكا وروسيا به تصعيد من الجانبين وهذا طبيعي لانهما الدولتان المسيطرتان على العالم.
موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 25-09-2018 22:07
عبر الدكتور جهاد الحرازين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، عن استيائه الشديد لما صدر من تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة، بشأن القضية الفلسطينية، مضيفا أنه كان يأمل في توضيح ...
الأربعاء 19-09-2018 15:56
أكد رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، اليوم، الأربعاء، أن المملكة العربية السعودية طالما ساعدت باكستان عندما احتاجت الأخيرة للمساعدة. وقال خان، في مقابلة مع قناة "العربية": "أي شخص يأتي للسلطة في باكستان ...
أضف تعليق