Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

سمير فرج: أمريكا تريد إزاحة الأسد سياسيا وليس عسكريا

الخميس 12-04-2018 21:53

الخبير العسكري - اللواء سمير فرج
الخبير العسكري - اللواء سمير فرج

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق بالقوات المسلحة، إن الإدارة الأمريكية تريد أن تزيح بشار الأسد سياسيا وليس عسكريا، وذلك يظهر في سيناريو الضربة الأمريكية المتوقعة والتي تتمثل في ضرب أهداف معينة وليس إزاحة النظام السوري بشكل كامل باستخدام قوات برية امريكية.

وأضاف " فرج " في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج " نظرة" المذاع على قناة " صدى البلد" مساء اليوم، إن الإدارة المصرية تركز على الأمن القومي السوري ووحدة الأراضي السورية، ولن تقبل بتقسيم سوريا.

وتابع قائلا:" أحد التحليلات المقبلة للأزمة السورية هى خروج امن لـ"بشار الأسد"، ولو كان دونالد ترامب حصيفا يمنع تنفيذ الضربة الأمريكية بالتزامن مع القمة العربية".

موضوعات ذات صلة
الأحد 22-04-2018 16:15
قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إن أمريكا وفرنسا وحلفاء آخرين سيكون لهم "دور مهم جدا" بعد انتهاء الحرب السورية. وحذر من أن إيران الحليف الأكثر دعما للرئيس السورى بشار الأسد ستسيطر ...
الأحد 22-04-2018 12:42
أكد وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكى أن إلغاء الخارجية الأمريكية مصطلح "الأراضي المحتلة" واستبداله بـ "الضفة الغربية وقطاع غزة" لن يغير من واقع الأمر والوضع القانونى للأراضى الفلسطينية. وأوضح "المالكى" فى تصريح ...
أضف تعليق