Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

خبير استراتيجي: تركيا تسعى لهدم الاستقرار في مصر وليبيا

الجمعة 12-01-2018 10:59

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور علاء عز الدين، مدير مركز القوات المسلحة للدراسات الاستراتيجية، إن كل الدلائل تشير إلى أن تركيا من أهم الدول الداعمة للإرهاب، وتسعى لهدم الاستقرار في مصر وليبيا.

وأضاف "عز الدين"، في تصريحات تليفزيونية، أن السفينة التركية التي تم ضبطها تحمل أسلحة وقنابل ومواد تدخل في صناعة المتفجرات بغرض ادخالها إلى ليبيا، جزء منها يستخدم للتنظيمات الارهابية الإجرامية في ليبيا، والجزء الآخر يهرب إلى مصر عبر الحدود الغربية.

وأكد مدير مركز القوات المسلحة للدراسات الاستراتيجية،أن هناك تعاونا معلوماتيا بين مصر وليبيا يؤتي ثماره، فضلًا عن سيطرة القوات المصرية على الحدود الغربية مع ليبيا، لافتًا إلى إصرار تركيا على دعم الإرهاب رغم كشف أمرها أمام المجتمع الدولي.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 11-06-2018 18:32
قال إبراهيم الشهابي، مدير مركز الجيل للدراسات الاستراتيجية، إن ثبات الموقف المصري هو السبب في نجاح مفاوضات سد النهضة بالأمس، خلال زيارة رئيس الوزراء الأثيوبي، آبي أحمد، للقاهرة، ولقائه مع الرئيس ...
الأحد 03-06-2018 19:59
قال رشاد عبده، الخبير الاقتصادي، إن نظرة العالم الخارجي لمصر تغيرت عن خمس سنوات مضت، حيث أعلنت وكالات التصنيف الائتماني حينها أن مصر أمامها خيارين إما الافلاس أو ثورة للجياع.   وأضاف في ...
أضف تعليق