Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
توك شو

هريدي: المخابرات الروسية لديها معلومات تحرج ترامب

الخميس 12-01-2017 11:45

السفير حسين هريدي
السفير حسين هريدي

قال حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية المصري سابقًا، إن المخابرات الروسية لديها معلومات تحرج  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم تنشرها لاستغلالها في الضغط عليه بعد تسلمه السلطة.

وأضاف "هريدي"، خلال حواره ببرنامج "مباشر من العاصمة"، المذاع على قناة "أون لايف"، أن أوباما في خطاب وداعه تحدث عن حالة الديمقراطية الأمريكية وعن الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، وهاجم خلاله حواره دونالد ترامب الرئيس المنتخب.

وتابع "هريدي"، أن الولايات المتحدة ستقدم خلال العشر سنوات المقبلة مساعدات عسكرية لإسرائيل بقيمة 38 مليار دولار، وهذه المساعدات لم تحدث في التاريخ.

وأشار إلى أن ما يحدث في انتقال السلطة من الرئيس أوباما للرئيس ترامب لم يحدث منذ الرئيس الأمريكي الأسبق إيزنهاور، مشيرًا إلى أن الرئيس الأمريكي الذي تنتهي ولايته، دائما ما يسهل انتقال السلطة ولا يمارس أي هجوم عليه مثلما يحدث الآن.

موضوعات ذات صلة
الأحد 11-06-2017 18:20
قال الدكتور نايف الوقاع، رئيس الدراسات المدنية بكلية الملك خالد العسكرية، إن دول مجلس التعاون لديها حقائق مؤكدة بأن قطر قامت بانتهاكات جسيمة ضد دول الخليج. وأشار، في مداخلة هاتفية عبر فضائية ...
السبت 10-06-2017 12:13
قال عبدالله الجنيد، الباحث السياسي البحريني، إن الحركات الصبيانية التي تقوم بها قطر لابد أن تتوقف فورًا، وعليها أن تعود لرشدها، مؤكدًا أن قطر ستصنف كدولة راعية للإرهاب حال عدم التزامها ...
أضف تعليق