Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

أنجبت من عشيقها واتفقت معه لقتل زوجها فكان الإعدام جزائها

الثلاثاء 29-11-2011 12:01

لم تراعي أية حرمة من حرمات الله عز وجل ولم تكتف بخيانة زوجها وإقامة علاقة شرعية مع صديق لها ، بل استمرت في تلك العلاقة سنوات حتى أنجبت من صديقها ، وهي لا تزال علي ذمة زوجها الذي أنجبت منه ثلاثة أطفال بل اتفقت مع العشيق لقتل الزوج وهو ما حدث بالفعل.

كانت مديرية أمن المنوفية قد تلقت إخطارا من رئيس مباحث السادات بقيام كلا من: نحمده سلطان حافظ 35 سنة ربة منزل، وعشيقها سعد محمود عبد السلام عامر عامل، والمقيمين بالمنطقة الثانية بالسادات بقيامهم بوضع مبيد حشري داخل عصير المانجو لزوج الأولى بشير احمد سلام 45 سنة عامل، وذلك للتخلص منه.

تم القبض على المتهمين واعترفوا بالاتفاق فيما بينهما على التخطيط للتخلص من الزوج المجني عليه لتدوم علاقتهما الآثمة، والتي أسفرت عن إنجاب طفلين من الحرام رغم إنجاب الزوجة المتهمة لثلاثة أبناء من زوجها المجني عليه.

وعقب انتهاء الزوجة من جريمتها قامت وعشيقها بلف جثمان الزوج، وقاما بوضع جثته داخل جوال، وألقيا به أسفل عقار تحت الإنشاء بمدينه السادات.. إلا أن الأهالي من الجيران لاحظوا انبعاث رائحة كريهة لتحلل جثة الزوج المجني عليه.

وباكتشاف الواقعة تم إلقاء القبض على الزوجة المتهمة وعشيقها، وتحويلهم للنيابة التي قضت بحبسهم وتحويلهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق بالإعدام شنقاً.

وقضت محكمة الجنايات بشبين الكوم برئاسة المستشارين صلاح عفيفي، ومحمود كامل وصفوت هندي بالإعدام شنقا على ربة منزل وعشيقها، قاموا بوضع مبيد حشري لزوجها داخل كوب عصير للتخلص منه.

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 16-01-2018 08:55
لقي 3 من قيادات ميليشيات الحوثي مصرعهم، خلال مواجهات مع القوات الشرعية اليمنية في جبهة "البقع" شرق محافظة صعدة شمالي اليمن.   وأوضحت مصادر عسكرية في الجيش الوطني اليمني وفقا لفضائية "العربية الحدث ...
الإثنين 15-01-2018 18:25
شن طيران التحالف العربي، اليوم الاثنين، غارة استهدفت تجمعات لميليشيا الحوثي شرق تعز، أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات أثناء تجمعهم جوار المخبز الآلي في جولة القصر الجمهوري. وأوضح مصدر في محور تعز ...
الأحد 14-01-2018 14:01
أصيب شاب فلسطيني، بجروح متوسطة، اليوم الأحد، جراء تعرضه لانفجار جسم من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي، شرق جباليا، شمال قطاع غزة. وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، بأن شابًا ...
الأحد 14-01-2018 13:17
أفاد التلفزيون الإيراني، أن جميع أعضاء طاقم ناقلة النفط الإيرانية التي اصطدمت بسفينة أخرى في بحر الصين الشرقي منذ أكثر من أسبوع، لقوا مصرعهم. ونقلت قناة "Press TV" الإيرانية عن مصدر في ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: ashraf gabr
الخميس، 1 مارس 2012 - 2:52
saby a alahh wnama elwakel.
sobhan alahh