Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

أنجبت من عشيقها واتفقت معه لقتل زوجها فكان الإعدام جزائها

الثلاثاء 29-11-2011 12:01

لم تراعي أية حرمة من حرمات الله عز وجل ولم تكتف بخيانة زوجها وإقامة علاقة شرعية مع صديق لها ، بل استمرت في تلك العلاقة سنوات حتى أنجبت من صديقها ، وهي لا تزال علي ذمة زوجها الذي أنجبت منه ثلاثة أطفال بل اتفقت مع العشيق لقتل الزوج وهو ما حدث بالفعل.

كانت مديرية أمن المنوفية قد تلقت إخطارا من رئيس مباحث السادات بقيام كلا من: نحمده سلطان حافظ 35 سنة ربة منزل، وعشيقها سعد محمود عبد السلام عامر عامل، والمقيمين بالمنطقة الثانية بالسادات بقيامهم بوضع مبيد حشري داخل عصير المانجو لزوج الأولى بشير احمد سلام 45 سنة عامل، وذلك للتخلص منه.

تم القبض على المتهمين واعترفوا بالاتفاق فيما بينهما على التخطيط للتخلص من الزوج المجني عليه لتدوم علاقتهما الآثمة، والتي أسفرت عن إنجاب طفلين من الحرام رغم إنجاب الزوجة المتهمة لثلاثة أبناء من زوجها المجني عليه.

وعقب انتهاء الزوجة من جريمتها قامت وعشيقها بلف جثمان الزوج، وقاما بوضع جثته داخل جوال، وألقيا به أسفل عقار تحت الإنشاء بمدينه السادات.. إلا أن الأهالي من الجيران لاحظوا انبعاث رائحة كريهة لتحلل جثة الزوج المجني عليه.

وباكتشاف الواقعة تم إلقاء القبض على الزوجة المتهمة وعشيقها، وتحويلهم للنيابة التي قضت بحبسهم وتحويلهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق بالإعدام شنقاً.

وقضت محكمة الجنايات بشبين الكوم برئاسة المستشارين صلاح عفيفي، ومحمود كامل وصفوت هندي بالإعدام شنقا على ربة منزل وعشيقها، قاموا بوضع مبيد حشري لزوجها داخل كوب عصير للتخلص منه.

موضوعات ذات صلة
الخميس 21-06-2018 16:49
أسفرت المواجهات المسلحة بين القوات اليمنية المشتركة، وميليشيات الحوثى عن مقتل 38 حوثيا في جبهات الساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقا لما نشرته فضائية سكاى نيوز عربية في نبأ عاجل ...
الخميس 21-06-2018 11:27
أصدرت محكمة بحرينية اليوم الخميس، حكما بتبرئة زعيم المعارضة الشيعية الشيخ علي سلمان في قضية التجسس لصالح قطر، حسبما أفاد ناشطون بحرينيون وكالة فرانس برس. وقال الشيخ ميثم سلمان من مركز البحرين ...
الأربعاء 20-06-2018 18:37
قُتل أكثر 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي، وأُصيب العشرات، اليوم الأربعاء، خلال تصدي قوات الجيش اليمني لهجوم عنيف شنته المليشيا على مواقع عسكرية شمالي محافظة لحج.   وقال الناطق الرسمى باسم المنطقة العسكرية ...
الثلاثاء 19-06-2018 16:14
اصيب عامل لبناني اليوم الثلاثاء، بانفجار لغم ارضي من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي لجنوب لبنان.   وقال مصدر امني لبناني، إن عاملا لبنانيا في شركة نرويجية تقوم بتنظيف حقول الألغام، اصيب بجروح في يديه ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: ashraf gabr
الخميس، 1 مارس 2012 - 2:52
saby a alahh wnama elwakel.
sobhan alahh