Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

أنجبت من عشيقها واتفقت معه لقتل زوجها فكان الإعدام جزائها

الثلاثاء 29-11-2011 12:01

لم تراعي أية حرمة من حرمات الله عز وجل ولم تكتف بخيانة زوجها وإقامة علاقة شرعية مع صديق لها ، بل استمرت في تلك العلاقة سنوات حتى أنجبت من صديقها ، وهي لا تزال علي ذمة زوجها الذي أنجبت منه ثلاثة أطفال بل اتفقت مع العشيق لقتل الزوج وهو ما حدث بالفعل.

كانت مديرية أمن المنوفية قد تلقت إخطارا من رئيس مباحث السادات بقيام كلا من: نحمده سلطان حافظ 35 سنة ربة منزل، وعشيقها سعد محمود عبد السلام عامر عامل، والمقيمين بالمنطقة الثانية بالسادات بقيامهم بوضع مبيد حشري داخل عصير المانجو لزوج الأولى بشير احمد سلام 45 سنة عامل، وذلك للتخلص منه.

تم القبض على المتهمين واعترفوا بالاتفاق فيما بينهما على التخطيط للتخلص من الزوج المجني عليه لتدوم علاقتهما الآثمة، والتي أسفرت عن إنجاب طفلين من الحرام رغم إنجاب الزوجة المتهمة لثلاثة أبناء من زوجها المجني عليه.

وعقب انتهاء الزوجة من جريمتها قامت وعشيقها بلف جثمان الزوج، وقاما بوضع جثته داخل جوال، وألقيا به أسفل عقار تحت الإنشاء بمدينه السادات.. إلا أن الأهالي من الجيران لاحظوا انبعاث رائحة كريهة لتحلل جثة الزوج المجني عليه.

وباكتشاف الواقعة تم إلقاء القبض على الزوجة المتهمة وعشيقها، وتحويلهم للنيابة التي قضت بحبسهم وتحويلهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق بالإعدام شنقاً.

وقضت محكمة الجنايات بشبين الكوم برئاسة المستشارين صلاح عفيفي، ومحمود كامل وصفوت هندي بالإعدام شنقا على ربة منزل وعشيقها، قاموا بوضع مبيد حشري لزوجها داخل كوب عصير للتخلص منه.

موضوعات ذات صلة
الأحد 18-11-2018 13:00
حظرت السلطات القضائية البيروفية على الرئيس السابق، ألان جارسيا، مغادرة البلاد لمدة 18 شهراً بسبب تحقيق جار في مزاعم بالتآمر وغسيل أموال في فضيحة فساد تورطت فيها شركة ...
الأحد 11-11-2018 12:22
أجبرت حرائق الغابات عددا من المشاهير، على الهرب من منازلهم الفاخرة، في مدينتي ماليبو وكالاباساس، في ولاية كاليفورنيا، من أمثال باربرا سترايسند وتوم هانكس وبريتني سبيرز، الباحثين عن إطلالة على المحيط ...
الثلاثاء 06-11-2018 11:46
أعلن مصدر أمني عراقي اليوم الثلاثاء نجاة مدير أحد السجون في محافظة ميسان من محاولة اغتيال على يد مسلحين مجهولين.    وأوضح المصدر، أن مسلحين مجهولين استهدفا مدير سجن العمارة إسماعيل الجابري، لدى ...
الإثنين 05-11-2018 10:22
أعلن مسؤول أفغاني مقتل 13 على الأقل من أفراد الجيش والشرطة في هجوم لحركة "طالبان" استهدف نقطة تفتيش أمنية بإقليم غازني شرقي البلاد.   واوضح عارف نوري المتحدث باسم حاكم الإقليم قوله " ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: ashraf gabr
الخميس، 1 مارس 2012 - 2:52
saby a alahh wnama elwakel.
sobhan alahh