Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

أفغانستان: مقتل 31 عنصرًا من داعش

الأحد 15-04-2018 19:23

أرشيفية
أرشيفية

قتل الجيش الأفغاني 31 عنصرًا من تنظيم داعش الإرهابي على الأقل بينهم عدد من القادة، وأصاب 16 آخرين في عملية شمال البلاد، وفقًا لمصادر رسمية اليوم.

 

وأكد محمد رضا رضائي، المتحدث باسم حاكم ولاية جوزجان الشمالية، أن "القتلى سقطوا في الساعات الـ48 الأخيرة في عملية برية وجوية في حي دارزاب".

 

وأوضح المتحدث أن "31 عنصرًا من تنظيم داعش، بينهم 3 أجانب وقياديان ومسؤول الاستخبارات بالتنظيم في الولاية، قتلوا في حين أصيب 16 أخرون".

 

وجرت العملية بعد قتل القوات الجوية في الـ7 من الشهر الحالي ايضاً في "دارزاب" زعيم تنظيم داعش لولاية جوزجان، قاري حكمت، في قصف جوي.

 

واقتحم تنظيم داعش أفغانستان في 2015 وتوغل في أنحاء مختلفة من البلاد وأقام معقله الرئيسي في ولاية ننجرهار الحدودية مع باكستان والهامة في الاتصال بين البلدين.

 

وكان آخر هجوم على نطاق واسع للتنظيم في أفغانستان وقع في أواخر الشهر الماضي عندما فجر انتحاري نفسه ما أسفر عن سقوط أكثر من 30 قتيلاً وإصابة 65 في كابول في يوم الاحتفال بالعام الجديد الأفغاني.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 23-04-2018 22:01
اعتقلت الشرطة الكندية سائق سيارة مرتكب حادث الدهس الذي وقع في مدينة تورنتو وخلف بعض القتلى.وبحسب شبكة "سي بي سي" الكندية فإن الشرطة اعتقلت سائق سيارة "فان" بيضاء، دهست مارة في ...
الإثنين 23-04-2018 18:27
أعلنت ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الاثنين، مقتل صالح الصماد، رئيس ما يعرف بـ"المجلس السياسي الأعلى" في اليمن، واختيار مهدي محمد حسين المشاط، خلفًا له.   وأكدت، في بيان لها اليوم، مقتل "الصماد" في ...
الإثنين 23-04-2018 14:19
قضت المحكمة الجنائية المركزية، اليوم الاثنين، بالإعدام شنقًا حتى الموت لـ "إرهابيين" اثنين ينتميان إلى تنظيم داعش، نفذا العديد من العمليات الإرهابية في العراق.   وقال المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى، القاضي عبد ...
الإثنين 23-04-2018 14:16
قضى الجيش الوطني اليمني، على ثمانية حوثيين، وأصاب 12 آخرين، في مواجهات اليوم الاثنين، غرب تعز.   وقال مصدر عسكري بالجيش الوطني، لوكالة الأنباء اليمنية، إن المواجهات في جبهة مقبنة غرب تعز، أسفرت ...
أضف تعليق