Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

أفغانستان: مقتل 31 عنصرًا من داعش

الأحد 15-04-2018 19:23

أرشيفية
أرشيفية

قتل الجيش الأفغاني 31 عنصرًا من تنظيم داعش الإرهابي على الأقل بينهم عدد من القادة، وأصاب 16 آخرين في عملية شمال البلاد، وفقًا لمصادر رسمية اليوم.

 

وأكد محمد رضا رضائي، المتحدث باسم حاكم ولاية جوزجان الشمالية، أن "القتلى سقطوا في الساعات الـ48 الأخيرة في عملية برية وجوية في حي دارزاب".

 

وأوضح المتحدث أن "31 عنصرًا من تنظيم داعش، بينهم 3 أجانب وقياديان ومسؤول الاستخبارات بالتنظيم في الولاية، قتلوا في حين أصيب 16 أخرون".

 

وجرت العملية بعد قتل القوات الجوية في الـ7 من الشهر الحالي ايضاً في "دارزاب" زعيم تنظيم داعش لولاية جوزجان، قاري حكمت، في قصف جوي.

 

واقتحم تنظيم داعش أفغانستان في 2015 وتوغل في أنحاء مختلفة من البلاد وأقام معقله الرئيسي في ولاية ننجرهار الحدودية مع باكستان والهامة في الاتصال بين البلدين.

 

وكان آخر هجوم على نطاق واسع للتنظيم في أفغانستان وقع في أواخر الشهر الماضي عندما فجر انتحاري نفسه ما أسفر عن سقوط أكثر من 30 قتيلاً وإصابة 65 في كابول في يوم الاحتفال بالعام الجديد الأفغاني.

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 25-09-2018 22:03
ذكرت قناة "يورونيوز" الأوروبية أن السلطات الإيطالية أمرت بإخلاء مئات الأشخاص لمنازلهم إلى جانب إغلاق مطار بيزا الدولي اليوم الثلاثاء إثر اندلاع النيران في مناطق شجرية بإقليم توسكانا وسط ...
الثلاثاء 25-09-2018 14:04
أعلنت الشرطة العراقية اليوم الثلاثاء، مقتل مدنيين اثنين، جراء انفجار عبوة ناسفة، جنوب غربي العاصمة بغداد.    وأوضح مصدر بالشرطة، أن العبوة استهدفت تجمعاً للعمال في منطقة البياع؛ ما أسفر عن مقتل مدنيين ...
الثلاثاء 25-09-2018 09:45
قالت وزارة الدفاع التونسية في ساعة متأخرة من مساء أمس، إن مواطنين قتلا متأثرين بإصابتهما اثر انفجار لغم أرضي في المنطقة العسكرية المغلقة بالمرتفعات الغربية من البلاد.   وأوضح محمد زكري الناطق الرسمي ...
الثلاثاء 25-09-2018 09:36
قتل عنصر من الجيش اللبناني على الأقل وأصيب سبعة آخرون بجروح، الليلة الماضية، في اشتباك مع مجموعة مسلحة بمنطقة الهرمل في البقاع الشمالي.   وقال مصدر امني لبناني إن "دورية للجيش اللبناني تعرضت ...
أضف تعليق