Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

مقتل قائد قوات حزب المؤتمر الشعبي في اليمن

الثلاثاء 05-12-2017 16:31

ميليشيات الحوثي الإيرانية نفذت عمليات اغتيال في صنعاء
ميليشيات الحوثي الإيرانية نفذت عمليات اغتيال في صنعاء

قالت مصادر يمنية، اليوم الثلاثاء، إن قائد قوات حزب المؤتمر الشعبي في اليمن، العميد طارق صالح، قتل قبل أيام، وذلك خلال مواجهات مع الميليشيات الحوثية الإيرانية في صنعاء، حسبما ذكرت "سكاي نيوز العربية".

ونعى حزب المؤتمر "استشهاد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح والذي ارتقت روحه الطاهرة شهيدا إلى جوار ربه أثناء المواجهة مع مليشيات الغدر والخيانة الحوثية".

ويبدو أن العميد طارق قد قتل قبل اغتيال زعيم حزب المؤتمر الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، على يد قوة من ميليشيات الحوثي المرتبطة بالنظام الإيراني.

وأضاف البيان أن "العقيدالركن محمد محمد عبدالله صالح تعرض لإصابة بشظية من صاروخ في الكبد أسعف على اثرها للمستشفى الألماني ومعه الرائد أحمد الرحبي..".

وأردف بيان حزب المؤتمر أن ميليشيات للحوثي بقيادة "المدعو أبوعيسى" اختطفت الضابطين من "المستشفى.. ولذا نحملهم المسؤولية الكاملة عن حياتهم".

أما عن مصير اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وصلاح علي عبدالله صالح، فقال البيان إنه "لا يزال مجهولا.."، في حين تم أسر مدين علي عبدالله صالح.

يشار إلى أن ميليشيات الحوثي الإيرانية شنت في الأيام الماضي سلسلة عمليات قتل ضد أسرى، بعد ساعات من اغتيالها الرئيس اليمني الراحل.

موضوعات ذات صلة
الأحد 18-11-2018 10:59
تظاهر آلاف المواطنين أمس السبت، في فرنسا احتجاجًا على فرض ضريبة بيئيّة على الوقود وزيادة أسعارها وكذلك على سياسة الحكومة الفرنسية التي أثرت على القدرة الشرائية للمواطنين، حيث ...
الخميس 15-11-2018 10:41
أعلن الجيش الأفغاني أن خمسة مسلحين على الأقل قتلوا إثر ضربة جوية شنتها القوات الأمريكية على إقليم غزني جنوب شرق أفغانستان.    وذكر بيان لفيلق (ثاندر 203) التابع للجيش الأفغاني أن قوات التحالف ...
الإثنين 12-11-2018 11:24
أعلن الدفاع المدني الأردني، الاثنين، العثور على جثمان الطفلة المفقودة في منطقة الهيدان بعدما جرفت السيول أفراد عائلتها في منطقة الوالة في محافظة مأدبا جنوب عمان.   وكان الدفاع المدني قد دشن حملة ...
السبت 10-11-2018 11:00
أعلن الدفاع المدني الأردني السبت ارتفاع حصيلة قتلى السيول والأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المملكة مساء الجمعة إلى 11 شخصا.   وقال إياد العمرو المتحدث باسم الدفاع المدني إن "عدد ضحايا الأحوال ...
أضف تعليق