Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

مقتل قائد قوات حزب المؤتمر الشعبي في اليمن

الثلاثاء 05-12-2017 16:31

ميليشيات الحوثي الإيرانية نفذت عمليات اغتيال في صنعاء
ميليشيات الحوثي الإيرانية نفذت عمليات اغتيال في صنعاء

قالت مصادر يمنية، اليوم الثلاثاء، إن قائد قوات حزب المؤتمر الشعبي في اليمن، العميد طارق صالح، قتل قبل أيام، وذلك خلال مواجهات مع الميليشيات الحوثية الإيرانية في صنعاء، حسبما ذكرت "سكاي نيوز العربية".

ونعى حزب المؤتمر "استشهاد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح والذي ارتقت روحه الطاهرة شهيدا إلى جوار ربه أثناء المواجهة مع مليشيات الغدر والخيانة الحوثية".

ويبدو أن العميد طارق قد قتل قبل اغتيال زعيم حزب المؤتمر الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، على يد قوة من ميليشيات الحوثي المرتبطة بالنظام الإيراني.

وأضاف البيان أن "العقيدالركن محمد محمد عبدالله صالح تعرض لإصابة بشظية من صاروخ في الكبد أسعف على اثرها للمستشفى الألماني ومعه الرائد أحمد الرحبي..".

وأردف بيان حزب المؤتمر أن ميليشيات للحوثي بقيادة "المدعو أبوعيسى" اختطفت الضابطين من "المستشفى.. ولذا نحملهم المسؤولية الكاملة عن حياتهم".

أما عن مصير اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وصلاح علي عبدالله صالح، فقال البيان إنه "لا يزال مجهولا.."، في حين تم أسر مدين علي عبدالله صالح.

يشار إلى أن ميليشيات الحوثي الإيرانية شنت في الأيام الماضي سلسلة عمليات قتل ضد أسرى، بعد ساعات من اغتيالها الرئيس اليمني الراحل.

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 21-08-2018 11:50
قال مسؤولون إن عشرة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في جنوب إيطاليا يوم الاثنين عندما ارتفع على نحو مفاجئ منسوب المياه في جدول يقع بممر جبلي ضيق عميق وذلك بعد هطول ...
الإثنين 20-08-2018 19:36
أعلنت مديرية الصحة العامة في محافظة البصرة جنوب العراق، عن تسجيل أكثر من ألف حالة إصابة بكتيرية في المحافظة، عازية ذلك إلى تلوث في المياه. وقال مدير القسم زياد طارق: "سجلنا عددا ...
الأحد 19-08-2018 12:47
قتل طفلان وجرح 4 آخرون في انفجار قنبلة يدوية الصنع مساء السبت في احنيف بولاية البويرة شرق العاصمة الجزائرية، بحسب ما أفاد الدفاع المدني ووسائل إعلام. وذكرت المديرية العامة للحماية المدنية فى ...
السبت 18-08-2018 18:08
لقى ثلاثة جنود صوماليين على الأقل حتفهم فيما أصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار عبوات ناسفة ووقوع تبادل لإطلاق النار فى منطقة "شبيلى السفلى" الواقعة جنوبى البلاد.   وذكر راديو "شابيلى" الصومالى اليوم ...
أضف تعليق