Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

القبض على 12 شخصًا في تونس يشتبه يانتمائهم لتنظيم إرهابي

الثلاثاء 14-11-2017 16:12

الشرطة التونسية
الشرطة التونسية

ألقت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية، القبض على 12 عنصرا تكفيريا في مناطق متفرقة من البلاد، يشتبه في انتمائهم إلى تنظيم إرهابي.

وذكرت وزارة الداخلية التونسية، في بيان اليوم الثلاثاء، أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية "بنزرت" شمالي البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري تعمد التقاط صور بواسطة هاتفه المحمول لمدخل مستشفى ووحدة لنزلاء السجون هناك، حيث قررت النيابة العامة التحفظ عليه للاشتباه في انضمامه إلى تنظيم إرهابي.

وأضافت الوزارة أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية "سوسة" شرقي البلاد ألقت القبض على خمسة عناصر تكفيرية، اثنان منهم تعمدا تنزيل تدوينات وصور عبر حسابهما الخاص على الـ"فيس بوك" تمجد تنظيم "داعش" الإرهابي وتحرض على الإرهاب، فيما ينشط بقيتهم ضمن خلية تسفير إلى بؤر التوتر في سوريا.

وفي ولاية "المنستير" شمال شرقي البلاد ألقي القبض على عنصرين تكفيريين لتعمد أحدهما تنزيل منشور على حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعى يمجد كتيبة "عقبة بن نافع" الإرهابية ويحرض على الإرهاب، فيما تعمد الثانى تنزيل تدوينات تمجد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وفي ولاية "منوبة" شمالي البلاد، تم القبض على عنصر تكفيري يمجد التنظيمات الإرهابية ويحرض على الإرهاب، فيما ألقت فرقة البحث والتفتيش بمدينة طبرقة بولاية جندوبة شمالي البلاد القبض على عنصرين تكفيريين تعمدا تنزيل تدوينات وصور بحسابيهما عبر موقع التواصل الاجتماعي تمجد تنظيم "داعش" الإرهابي أيضا، وتحرض على الإرهاب، ويتواصلان مع عدد من العناصر التكفيرية المتواجدة في البلاد.

كما ألقت الأجهزة الأمنية بولاية "نابل" شمال شرقي البلاد القبض على عنصر تكفيري تعمد تنزيل تدوينات يمجد فيها تنظيم داعش الإرهابي ويحرض على الإرهاب.

موضوعات ذات صلة
الأحد 21-10-2018 18:41
لقي قيادي بارز في ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه، اليوم الأحد، في قصف مدفعي للجيش الوطني لمديرية باقم، شمال محافظة صعدة، شمال البلاد. وأكد مصدر ميداني لموقع الجيش اليمني، "سبتمبر نت"، أن "القيادي ...
الأحد 21-10-2018 17:13
قُتل ثلاثة مدنيين سوريين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، في انفجار سيارة مفخخة في محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية.   وأوضحت مصادر في الدفاع المدني وفقا لقناة العربية الإخبارية، أن من بين القتلى ...
الأحد 21-10-2018 16:24
قتل 17 شخصا على الأقل، الأحد، بعد خروج قطار عن القضبان وانقلابه في تايوان، وفق ما أعلنت سلطات الجزيرة الآسيوية الصغيرة.   وأكدت إدارة السكك الحديد في تايوان عدد الضحايا، وقالت إن أكثر ...
الأحد 21-10-2018 15:13
أعلن متحدث إعلامي بوزارة الداخلية التونسية، اليوم الأحد، مقتل عنصر إرهابي بجهة القصرين.   وأفاد المتحدث سفيان الزعق لوسائل الإعلام اليوم بأن "العنصر الإهابي تم القضاء عليه بعد الإيقاع به في كمين في ...
أضف تعليق