Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

النائب العام المصري يأمر بفحص الصندوقين الأسودين لقطاري الإسكندرية

السبت 12-08-2017 16:27

أمر النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، بالتحفظ على الصندوقين الأسودين بقطاري الإسكندرية المنكوبين، السبت، من أجل فحصهما للتعرف على أسباب الحادث.

كما وجه في بيان بتشكيل لجنة من المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمكتب الاستشارى للكلية الفنية العسكرية، على أن تضم اللجنة عضوين من أعضاء الرقابة الإدارية.

وحدد النائب العام مهام اللجنة بمعاينة موقع الحادث وتفحص مدى صلاحية خطوط السكة الحديد والإشارات الضوئية المنظمة للسير، وكذا معاينة الجهاز المسئول عن التحكم فى مسيرة القطارات بكل قطار وبيان مدي صلاحيته.

وطلب النائب العام من اللجنة بيان مدى توافر الشروط والمعايير القياسية المقررة لتشغيل القطارات وبيان أوجه القصور والإخلال وسببه، وتحديد المسئول عن القصور ومسئولية كل مقصر عن وقوع الحادث، وبيان مدى التزام كل من سائقي القطارين بضوابط وتعليمات التشغيل المقررة.

 وأفادت مصادر طبية مصرية، صباح السبت، بارتفاع عدد قتلى حادث تصادم قطاري الإسكندرية إلى 49 قتيلا، بالإضافة إلى عشرات الجرحى.

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 28-11-2017 14:24
أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الثلاثاء، ضبط خلية إرهابية في شمال سيناء كانت تعتزم تنفيذ عمليات إرهابية ضد منشآت حيوية ودور عبادة مسيحية، وكانت بمثابة إحدى خلايا الدعم اللوجستي للعناصر الإرهابية ...
أضف تعليق