Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

مقتل 43 من القوات الخاصة الليبية و19 مدنيًا جراء الألغام ببنغازي

الإثنين 17-07-2017 15:58

كشف الناطق الرسمى باسم الهندسة العسكرية بالجيش الليبى، على العوامى، عن أن حصيلة شهداء الهندسة العسكرية نتيجة الألغام التى زرعتها الجماعات الإرهابية المتطرفة 43 شهيدا، فضلاً عن إصابة 27 جريحا أغلبهم من منتسبى صنف الهندسة العسكرية.

 وأضاف العوامى، فى تصريح لوكالة الأنباء الليبية بالبيضاء، أن الإحصائية الرسمية لضحايا الألغام من المدنيين خلال العشرة أيام الماضية وصلت إلى 19 شخصا أغلبهم من التجار وأصحاب المحلات والذى لقوا مصرعهم فى شارع درنة تحديدا.

 وحذر الناطق الرسمى، سكان وأهالى منطقة سوق الحوت ببنغازى من العودة إلى منازلهم قبل تمشيطها وإعلانها منطقة خالية من الألغام من قبل القوات المسلحة.

 وأكد العوامى، أن أخطر الأماكن التى لا يجب المواطنين الاقتراب منها هي" شارع درنة" القريب من فندق الأنيس، والمنطقة الممتدة بينهما والمنطقة المحيطة بها.

 وأشار إلى أن حصيلة الألغام التى قام أفراد صنف الهندسة العسكرية منذ بداية شهر يونيو الماضى، وحتى منتصف يوليو الحالى، كان 73 لغما من المنطقة الممتدة من مصرف ليبيا المركزى إلى شارع المهدوى.

 يشار إلى أن صنف الهندسة العسكرية التابع للقوات المسلحة الليبية قام بوضع ملصقات تحذيرية للأهالى من خطر الألغام والمتفجرات فى منطقة وسط البلاد .

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 21-11-2017 10:10
أسفرت مداهمات لقوات الجيش المصري، بشمال سيناء، خلال الأيام الماضية، عن مقتل 4 تكفيريين شديدي الخطورة.   وأعلن المتحدث العسكري العميد تامر الرفاعي،  أن جهود القوات المسلحة في مكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية أسفرت ...
الثلاثاء 21-11-2017 10:03
لقي 8 مدنيين مصرعهم وأصيب 15 آخرين جراء قصف بالقذائف شنته مجموعات مسلحة استهدف صالة الفيحاء الرياضية بالعاصمة السورية دمشق.   وأشار المرصد السوري،  إلى أن من بين القتلى اثنين من لاعبي المنتخب ...
الإثنين 20-11-2017 17:17
لقي 9 عناصر من ميليشيات الحوثى وأنصار الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، اليوم الاثنين، مصرعهم إثر معركة عنيفة مع المقاومة الشعبية شمال محافظة البيضاء وسط اليمن. وذكرت قناة (العربية الحدث) الإخبارية، ...
الإثنين 20-11-2017 08:41
أصيب جندي إسرائيلي، ليل الأحد، نتيجة تعرضه لإطلاق نار من سيناء. وقال بيان للجيش الإسرائيلي إن الجندي تعرض لإصابات "طفيفة" ونقل للمستشفى. ويدور الحديث في الأوساط العسكرية الإسرائيلية، عن نيران وصلت بالخطأ إلى ...
أضف تعليق