Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

مقتل 43 من القوات الخاصة الليبية و19 مدنيًا جراء الألغام ببنغازي

الإثنين 17-07-2017 15:58

كشف الناطق الرسمى باسم الهندسة العسكرية بالجيش الليبى، على العوامى، عن أن حصيلة شهداء الهندسة العسكرية نتيجة الألغام التى زرعتها الجماعات الإرهابية المتطرفة 43 شهيدا، فضلاً عن إصابة 27 جريحا أغلبهم من منتسبى صنف الهندسة العسكرية.

 وأضاف العوامى، فى تصريح لوكالة الأنباء الليبية بالبيضاء، أن الإحصائية الرسمية لضحايا الألغام من المدنيين خلال العشرة أيام الماضية وصلت إلى 19 شخصا أغلبهم من التجار وأصحاب المحلات والذى لقوا مصرعهم فى شارع درنة تحديدا.

 وحذر الناطق الرسمى، سكان وأهالى منطقة سوق الحوت ببنغازى من العودة إلى منازلهم قبل تمشيطها وإعلانها منطقة خالية من الألغام من قبل القوات المسلحة.

 وأكد العوامى، أن أخطر الأماكن التى لا يجب المواطنين الاقتراب منها هي" شارع درنة" القريب من فندق الأنيس، والمنطقة الممتدة بينهما والمنطقة المحيطة بها.

 وأشار إلى أن حصيلة الألغام التى قام أفراد صنف الهندسة العسكرية منذ بداية شهر يونيو الماضى، وحتى منتصف يوليو الحالى، كان 73 لغما من المنطقة الممتدة من مصرف ليبيا المركزى إلى شارع المهدوى.

 يشار إلى أن صنف الهندسة العسكرية التابع للقوات المسلحة الليبية قام بوضع ملصقات تحذيرية للأهالى من خطر الألغام والمتفجرات فى منطقة وسط البلاد .

موضوعات ذات صلة
الخميس 22-02-2018 17:41
أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا القصف على الغوطة الشرقية، إلى  أكثر من 400 قتيل في خمسة أيام. ويعيش سكان الغوطة الشرقية المحاصرة قرب العاصمة دمشق، أوضاعا ...
الخميس 22-02-2018 17:24
أعلن المتحدث العسكري المصري، اليوم الخميس، أن 7 من عناصر الجيش و71 "فردا تكفيريا" قتلوا في العملية الكبرى "سيناء 2018" التي بدأت قبل أسبوعين ضد متشددين ينشطون في محافظة شمال سيناء.   وقال ...
الخميس 22-02-2018 16:32
أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية اليمنية، اليوم الخميس، بمقتل وإصابة العشرات من مسلحي الحوثيين في معارك بمحافظة تعز، 275 كيلومترًا جنوب صنعاء.   وقال بيان للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "مليشيات ...
الخميس 22-02-2018 11:40
أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أبلغت عائلة الأسير ياسين عمر السراديح (33 عاما)، من أريحا، باستشهاده بعد اعتقاله فجر اليوم الخميس. وأكدت عائلته بأنه تعرض للضّرب خلال عملية اعتقال ...
أضف تعليق