Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حوادث

مقتل 43 من القوات الخاصة الليبية و19 مدنيًا جراء الألغام ببنغازي

الإثنين 17-07-2017 15:58

كشف الناطق الرسمى باسم الهندسة العسكرية بالجيش الليبى، على العوامى، عن أن حصيلة شهداء الهندسة العسكرية نتيجة الألغام التى زرعتها الجماعات الإرهابية المتطرفة 43 شهيدا، فضلاً عن إصابة 27 جريحا أغلبهم من منتسبى صنف الهندسة العسكرية.

 وأضاف العوامى، فى تصريح لوكالة الأنباء الليبية بالبيضاء، أن الإحصائية الرسمية لضحايا الألغام من المدنيين خلال العشرة أيام الماضية وصلت إلى 19 شخصا أغلبهم من التجار وأصحاب المحلات والذى لقوا مصرعهم فى شارع درنة تحديدا.

 وحذر الناطق الرسمى، سكان وأهالى منطقة سوق الحوت ببنغازى من العودة إلى منازلهم قبل تمشيطها وإعلانها منطقة خالية من الألغام من قبل القوات المسلحة.

 وأكد العوامى، أن أخطر الأماكن التى لا يجب المواطنين الاقتراب منها هي" شارع درنة" القريب من فندق الأنيس، والمنطقة الممتدة بينهما والمنطقة المحيطة بها.

 وأشار إلى أن حصيلة الألغام التى قام أفراد صنف الهندسة العسكرية منذ بداية شهر يونيو الماضى، وحتى منتصف يوليو الحالى، كان 73 لغما من المنطقة الممتدة من مصرف ليبيا المركزى إلى شارع المهدوى.

 يشار إلى أن صنف الهندسة العسكرية التابع للقوات المسلحة الليبية قام بوضع ملصقات تحذيرية للأهالى من خطر الألغام والمتفجرات فى منطقة وسط البلاد .

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 19-09-2017 20:29
أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقي اليوم الثلاثاء، مقتل 22 عنصرًا من تنظيم "داعش" الإرهابي، وتدمير مركز قيادة للتنظيم، ضمن عملية تحرير ناحية الريحانة شرقي عانة بمحافظة الأنبار.  وقالت الخلية - في بيان ...
الإثنين 18-09-2017 19:36
أعلن نائب قائد عمليات دجلة، اللواء الركن حسن محمد مهوس، مقتل خمسة مدنيين وإصابة سبعة آخرين، خلال محاولة القوات الأمنية العراقية التصدي لانتحاري بتنظيم داعش، في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى.  وأفاد مراقبون ...
الإثنين 18-09-2017 12:24
أعلنت مصادر أمنية يمنية أن قوات الحزام الأمني (يُشرف عليها التحالف العربي) عثرت، الأحد، على جثة أمير تنظيم القاعدة في مديرية الوضيع، "الخضر علي باصريع"، المكنى بأبي العباس، داخل ...
الأحد 17-09-2017 21:02
أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) مساء اليوم الأحد، تجاوز عدد الإصابات بوباء الكوليرا المتفشي في اليمن إلى أكثر من 680 ألف حالة، منذ 27 أبريل الماضي.  وقالت المنظمة في حسابها على ...
أضف تعليق