Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

وزير الشباب البحريني يتوجه إلى شرم الشيخ لحضور منتدى الشباب

الجمعة 02-11-2018 14:20

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، هشام بن محمد حسين، وزير شئون الشباب والرياضة البحريني، والوفد المرافق له، خلال توجههم إلى مدينة شرم الشيخ لحضور منتدى شباب العالم المنعقد في الفترة ما بين 3 إلى 6 نوفمبر الجاري.

قالت مصادر بالمطار، إنه تم إنهاء إجراءات الوزير البحريني والوفد المرافق له المكون من 15 شخصا على متن الرحلة المصرية المتجهة إلى مدينة شرم الشيخ.

وتشهد مدينة شرم الشيخ استعدادات مكثفة لانطلاق منتدى شباب العالم في الثالث من شهر نوفمبر المقبل في حضور ما لا يقل عن 5 آلاف مشارك من مختلف دول العالم.

وشهد مطاري القاهرة وشرم الشيخ، في إطار هذه الاستعدادات، انتشارا مكثفا للدعاية الخاصة بالمنتدى والتعريف بأهدافه، وفرق من العلاقات العامة تستقبل الضيوف المشاركين.

ويشهد منتدى شباب العالم هذا العام جلسات مكثفة تصل إلى ما يقرب من 20 جلسة تتناول مختلف المجالات والقضايا التي يتشارك فيها شباب العالم من مختلف الثقافات.

وتشارك مملكة البحرين في المنتدى، بوفد رفيع المستوى يترأسه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي سيتحدث في الجلسة الأولى بثاني أيام المؤتمر، وهي بعنوان «بناء قادة المستقبل».
موضوعات ذات صلة
السبت 17-11-2018 11:09
أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك الخيرية" مبادرة عالمية لتعزيز ريادة الأعمال لدى الشباب، وتقييم إمكانياتهم، وتسريع عجلة نمو شركاتهم الناشئة، وذلك تحت اسم "مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال".   تُعَدُ مبادرة ريادة ...
الخميس 15-11-2018 12:59
تحت عنوان" مهاراتك هي كل شيء" انطلقت أمس الجلسة الافتتاحية من منتدى "مسك" العالمي في نسخته الثالثة بالعاصمة السعودية الرياض،  وسط حضور كبير من مختلف دول العالم، والعديد من ممثلي المؤسسات ...
الإثنين 12-11-2018 10:56
  عقد مجلس الجامعة العربية المفتوحة اجتماعه رقم (64) بالمقر الرئيس في دولة الكويت وذلك يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018، حيث ترأس الاجتماع الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم الزكري رئيس الجامعة ...
الأحد 11-11-2018 11:39
   أقامت الجامعة العربية المفتوحة في دولة الكويت محاضرة  بعنوان "أثر مخرجات البحث العلمي في تحسين صورة الجامعة" قدمها نائب رئيس الجامعة لشؤون تقنيات التعليم و المعلومات الأستاذ الدكتور أشرف سعد  حسين، ...
أضف تعليق