Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

الجامعة العربية المفتوحة بسلطنة عمان تشارك في معرض "إيدو تراك عمان"

الإثنين 29-10-2018 09:38

مشاركة الجامعة العربية بسلطنة عمان
مشاركة الجامعة العربية بسلطنة عمان

شاركت الجامعة العربية المفتوحة بسلطنة عمان،  في معرض أيدو تراك عمان،  الذي يقام بمشاركة العديد من الجامعات من داخل السلطنة وخارجها .

 

يمثل المعرض الذي انطلقت فعالياته أمس الأحد لمدة ثلاثة أيام، و يشارك فيه أكثر من 110 مؤسسة تعليمية ومجموعة من معاهد التدريب ومكاتب خدمات التعليم العالي،  جسرًا يحقق التواصل بين الجامعات المحلية والدولية المرموقة من شتى أقطار العالم والطلاب الراغبين في الدراسة،  حيث تجتمع مؤسسات التعليم العالي المحلية والإقليمية والعالمية تحت سقف واحد الأمر الذي يوسع الخيارات أمام الطلاب والزائرين الراغبين في الانخراط في جامعات معتمدة أو الراغبين بتصعيد دراستهم الأكاديمية.

 

ويسهل المعرض للزوار من مختلف الفئات الحصول على المعلومات والاستشارات المناسبة حول الفرص الدراسية والتوجهات المهنية من ممثلي الجامعات المحلية والدولية.

 

تميز ركن الجامعة العربية المفتوح بالحداثة في التصميم والبرامج المطروحة خاصة البرامج الجديدة مثل برنامج البكالوريوس في القانون،  و بكالوريوس العلوم المحاسبية، لقد أصبحت الجامعة العربية المفتوحة في السلطنة منارة مهمة للتعليم العالي و ركناً من أركانه الراسخة بما قدمته من برامج وأتاحت من فرص و  حققت من الأحلام للكثيرين الراغبين في مواصلة مشوارهم العلمي لتطوير قدراتهم وإمكانيتهم العليمة وكذلك العملية.

 

و تتميز الجامعة العربية المفتوحة بانتشارها الإقليمي في تسعة أقطار عربية، وباعتمادها العالمي من خلال الشراكة مع الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة و استجابتها المحلية لاحتياجات سوق العمل بما تطرحه من برامج متنوعة.

 

 

موضوعات ذات صلة
الإثنين 12-11-2018 10:56
  عقد مجلس الجامعة العربية المفتوحة اجتماعه رقم (64) بالمقر الرئيس في دولة الكويت وذلك يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018، حيث ترأس الاجتماع الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم الزكري رئيس الجامعة ...
الأحد 11-11-2018 11:39
   أقامت الجامعة العربية المفتوحة في دولة الكويت محاضرة  بعنوان "أثر مخرجات البحث العلمي في تحسين صورة الجامعة" قدمها نائب رئيس الجامعة لشؤون تقنيات التعليم و المعلومات الأستاذ الدكتور أشرف سعد  حسين، ...
الأربعاء 07-11-2018 12:08
    عقدت "إدارة الملكية الفكرية والتنافسية" بجامعة الدول العربية، اليوم، الاجتماع الإقليمي حول "الملكية الفكرية والشباب"، وذلك بمشاركة عدد من شباب المخترعين والمبتكرين في شتى المجالات، على مدار يومين 7-8 نوفمبر بالأمانة ...
أضف تعليق