Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

"مركز دبي العالمي" يختتم برنامج التعليم المالي للشباب

الأحد 28-10-2018 17:08

مركز دبي المالي العالمي
مركز دبي المالي العالمي

اختتم مركز دبي المالي العالمي النسخة الأولى من برنامج " التعليم المالي للشباب " بمشاركة أكثر من 45 مواطنا ومواطنة من طلاب وخريجي تخصصات المال والأعمال.

انعقد البرنامج على مدى 5 أيام خلال الفترة 21 حتى 25 أكتوبر الجاري في مقر الأكاديمية بمركز دبي المالي العالمي، وتضمن نقاشات معمقة ومحاضرات ملهمة ألقاها 20 خبيرا ماليا، تمحورت حول مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك ريادة الأعمال والتأمين والتكنولوجيا المالية والتمويل الإسلامي، إضافة إلى مهارة اتخاذ القرارات المالية.

ولاقى البرنامج في نسخته الأولى إقبالا قويا من جانب الشباب الإماراتيين الذين لا سيما الطالبات اللواتي بلغت نسبتهن 65 في المائة.

ويأتي البرنامج في إطار التزام المركز بدعم وتنمية مهارات الكوادر البشرية المحلية، ويهدف إلى تسريع وتيرة التطوير المهني للمواهب الإماراتية لتمكينها من تحقيق النجاح والتميز في قطاعات المال الأعمال، ويسعى إلى سد الفجوة القائمة بين المفاهيم التعليمية والممارسات الواقعية، إضافة إلى مساعدة المواهب الشابة على تطوير فهم أفضل لمختلف مجالات القطاع المالي واتخاذ قرار مستنير بشأن مستقبلها الوظيفي.

وأعربت علياء الزرعوني نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في سلطة مركز دبي المالي العالمي عن فخرها بنجاح البرنامج الذي استضاف خلاله المركز عددا من ألمع العقول الإماراتية الشابة، مؤكدة مواصلة السعي إلى تشجيع المواهب الشابة في دولة الإمارات على سلك مسار مهني في قطاع الخدمات المالية ولعب دور فعال في تحقيق أهداف استراتيجية دبي للتنويع الاقتصادي، لافتة إلى أن المركز يعمل باستمرار على تعزيز بنيته التحتية وإرساء الأسس لبيئة داعمة لنمو الأعمال وإعداد جيل متمكن في القطاع المالي.

موضوعات ذات صلة
السبت 17-11-2018 11:09
أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك الخيرية" مبادرة عالمية لتعزيز ريادة الأعمال لدى الشباب، وتقييم إمكانياتهم، وتسريع عجلة نمو شركاتهم الناشئة، وذلك تحت اسم "مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال".   تُعَدُ مبادرة ريادة ...
أضف تعليق