Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

23 سبتمبر.. وفد شبابي مصري يزور السودان في "أسبوع الإخاء"

الأربعاء 12-09-2018 14:03

د. أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة المصري
د. أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة المصري

يتجه وفد شبابي مصري مكون من 30 شابًّا وفتاة إلى دولة السودان، في إطار أسبوع الإخاء المصري السوداني، وتفعيلا لبرامج التبادلات الشبابية بين البلدين.

ووافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، على سفر الوفد الشبابي إلى السودان في الفترة 23- 30 سبتمبر الحالي، تنفيذًا لبروتوكول بين مصر والسودان في مجال الشباب، وإقامة أسابيع الإخاء الشبابية بين البلدين في مجالات الإبداع المختلفة، ومنها مجالات الشعر والزجل والقصة القصيرة والموسيقي والكورال والفن التشكيلي والتصوير الزيتى والكاريكاتير وأندية العلوم والتكنولوجيا.

ويمثل الشباب المشاركون في أسبوع الإخاء المصري- السوداني الفائزين في كل من مسابقة إبداع ومسابقة مراكز الفنون بمراكز الشباب، إضافة إلى المتميزين من القيادات الشبابية في الأنشطة المتنوعة.

موضوعات ذات صلة
الأحد 11-11-2018 11:39
   أقامت الجامعة العربية المفتوحة في دولة الكويت محاضرة  بعنوان "أثر مخرجات البحث العلمي في تحسين صورة الجامعة" قدمها نائب رئيس الجامعة لشؤون تقنيات التعليم و المعلومات الأستاذ الدكتور أشرف سعد  حسين، ...
الأحد 04-11-2018 11:23
  أقام مركز التدريب في الجامعة العربية المفتوحة محاضرة عامة تحت عنوان " التقط صورك الاحترافية بهاتفك النقال " قدمها المدرب والمصور المحترف في مجال التصوير الاحترافي مؤسس ومالك مؤتمر فوتوتوكس السنوي ...
أضف تعليق