Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

الجودر: 120 دولة في النسخة الخامسة لـ"جائزة ناصر بن حمد العالمية" للإبداع الشبابي

الأربعاء 05-09-2018 16:08

أكد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة في البحرين، أن جائزة ناصر بن حمد للإبداع الشبابي باتت تأخذ صدى إيجابيا واسعا في أوساط الشباب البحريني والعالمي.

وقال الجودر "منذ أن أطلقت وزارة شئون الشباب والرياضة جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الخامسة وفتح المجال أمام الشباب البحريني والعالمي للمشاركة فيها حتى انهالت المشاركات بصورة كبيرة الامر الذي يؤكد أن الشباب العالمي كان ينتظر إطلاق الجائزة باعتبارها تمثل جانبا مهما من الجوائز العالمية التي تقدم للشباب وتساهم في ابراز قدراتهم وافكارهم تجاه المجالات التي تحتويها الجائزة العالمية".

وأضاف "لقد حققت الجائزة في نسختها الخامسة زيادة واضحة في عدد المشاركات من مختلف الشباب العالمي حيث سجلت اللجنة المنظمة للجائزة في هذه النسخة تقديم 7012 مشروعا شبابيا في مجال الإبداع العلمي والرسم والتشكيل ومجال إنتاج الأفلام والتصوير الفوتوغرافي ومجال التصميم الجرافيكي والتصميم المعماري فيما سجلت النسخة الماضية تقديم 5773 مشاركة".

وتابع "أن جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي أضحت الجائزة الشبابية ذات الانتشار الأوسع على المستوى العالمي بعد أن أظهرت الإحصائيات ارتفاعاً كبيراً في عدد الشباب المشاركين من مختلف الدول حيث بلغ عدد الدول المشاركة 120 دولة في النسخة الخامسة من مختلف قارات العالم بينما كانت عدد الدول المشاركة في العام الماضي 112 دولة".

وأوضح وزير شئون الشباب والرياضة البحريني أن "جائزة ناصر بن حمد للإبداع الشبابي بدأت في نسختها الأولى بمشاركة 6 دول فقط وتطورت بصورة متسارعة وتصاعدية نظرا لأهميتها وقيمها ورسالتها وإيمان الشباب البحريني والعالمي بالجائزة لتحظى بمشاركة 120 دولة في النسخة الخامسة ولتكون بذلك الجائزة الشبابية الأكبر على المستوى الدولي".

موضوعات ذات صلة
الأحد 11-11-2018 11:39
   أقامت الجامعة العربية المفتوحة في دولة الكويت محاضرة  بعنوان "أثر مخرجات البحث العلمي في تحسين صورة الجامعة" قدمها نائب رئيس الجامعة لشؤون تقنيات التعليم و المعلومات الأستاذ الدكتور أشرف سعد  حسين، ...
الأحد 04-11-2018 11:23
  أقام مركز التدريب في الجامعة العربية المفتوحة محاضرة عامة تحت عنوان " التقط صورك الاحترافية بهاتفك النقال " قدمها المدرب والمصور المحترف في مجال التصوير الاحترافي مؤسس ومالك مؤتمر فوتوتوكس السنوي ...
أضف تعليق