Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

الجامعة العربية المفتوحة في مصر تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني

الجمعة 06-07-2018 19:49

الأستاذ الدكتور عبدالحي عبيد - مدير الجامعة العربية المفتوحة في مصر
الأستاذ الدكتور عبدالحي عبيد - مدير الجامعة العربية المفتوحة في مصر

- عبيد: حريصون على الارتقاء بالمنظومة التعليمية.. ولقاء مع أوائل الطلاب قريبا


أكد الأستاذ الدكتور عبدالحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة في مصر انتظام الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي بكافة البرامج بالجامعة ، مشددا على حرص الجامعة على الارتقاء بالمنظومة التعليمية بها من خلال تطوير برامجها والاهتمام بكل عناصرها وفي قلبها الطلاب.

وأشار إلى أنه سيلتقي قريبا بالطلاب الأوائل في برامج الجامعة المختلفة لتشجيعهم على الاستمرار في مسيرتهم التعليمية المتميزة ، مؤكدا أن الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لهم.

وأضاف أن الطالبات سيطرن على المراكز الأولى في البرامج المختلفة ، حيث جاءت الطالبة بشرى شريف جلال في المركز الأولى ببرنامج اللغة الإنجليزية وآدابها بمجموع تراكمي 3.88 ، وفي المركز الثاني هديل أسامة عبدالعزيز بـ 3.8 ، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة نجوى محمد صديق بمجموع تراكمي  3.39 ، أما في برنامج إدارة الأعمال ، فقد جاءت الطالبة غدير رضوان الموصلي في المرتبة الأولى بمجموع  تراكمي 3.8 ، تلتها رغد بشار جاويش بــ 3.38 ، وفي المرتبة الثانية مكرر جاءت آية الله محمد محمود عبدالنبي بنفس التقدير.

وأشار إلى أنه في برنامج الحاسبات والمعلومات فقد جاء الطالب محمد فتحي جمعة في المركز الأول بمجموع تراكمي 3.62 ، وفي المرتبة الثانية رانيا أسامة عتريس بــ 3.54 ، وتلاها عبدالمعز هارون عبدالعزيز بــ 3.38 ، وفي برنامج الإعلام كان المركز الأول من نصيب محمد علي إسماعيل بــ 3.81 ، ومروة يوسف مصطفى جاءت بالمركز الثاني بـ 3.79 ، وفي المرتبة الثالثة تسنيم ممدوح بـ 3.61 ، وفي الجرافيك جاءت منى محمد أحمد  في المرتبة الأولى ب ــ 3.85 ، تلاها عمر طارق عبدالعظيم بــ 3.33 ، وفي المرتبة الثالثة أحمد علاء الدين بــ 3.12.

وأكد عبيد أن عدد طلاب الجامعة  يتزايد يوما بعد يوم ما يعكس ثقة الطلاب وأولياء الأمور في منظومة التعليم بها ، نظرا لما تتميز به من مناهج تفاعلية يتم تحديثها دوريا ، بالإضافة إلى نظام دراسي يعتمد على مزيج ممن المحاضرات والتعليم الإلكتروني ، علاوة على سهولة التحويل ما بين فروع  الجامعة العربية التسع في الدول العربية.

 وأضاف أن الجامعة تقدم برامج متميزة في مرحلة البكالوريوس تغطي فروعا معرفية متنوعة وتشمل الإعلام ، والتربية ، وإدارة الأعمال ، واللغة الإنجليزية وآدابها ، وتقنيات الوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي والحاسبات والمعلومات.

موضوعات ذات صلة
الخميس 19-07-2018 13:09
أطلق صندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية المصرية، وبالدعم من السفارة السويسرية بمصر مشروع "الموسيقى من أجل التنمية" في حفل موسيقي أثناء "مهرجان الصيف الدولي السادس عشر" الذي يضم ...
الأربعاء 18-07-2018 14:26
فتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على حسابيه بموقعيّ "فيس بوك" و"تويتر"، وكذلك على  الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب، باب تلقّي الأسئلة ضمن مبادرة "اسأل الرئيس" وذلك خلال الفترة من 17 ...
الثلاثاء 17-07-2018 13:10
عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية المصري، اجتماعًا موسعًا مع خريجي الدفعتين الأولى والثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة من العاملين بشركات قطاع البترول وذلك في إطار اهتمام ...
الإثنين 16-07-2018 13:33
وافق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على خطة دعم مراكز الشباب، والتي تتضمن دعم 77 مركز شباب بمحافظات كفر الشيخ، الدقهلية، الشرقية، بور سعيد، الفيوم، الغربية، الإسكندرية، القليوبية، المنوفية بإجمالي ...
أضف تعليق