Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

اللجنة الشبابية بمحافظة رنية السعودية تنظم مبادرة "سفرة إفطار" للمرضى

الخميس 14-06-2018 14:02

نظّمت اللجنة الثقافية والشبابية بمحافظة رنية في المملكة العربية السعودية، وفريق رنية التطوّعي مبادرة "سفرة إفطار" للمرضى ومنسوبي مستشفى رنية العام، تحت شعار "كالجسد الواحد" وذلك برعاية المحافظ سعد بن سلطان السبيعي.

وتأتي المبادرة التي تُعتبر أولى الخطوات والمبادرات المجتمعية لفريق رنية التطوعي، تحت مظلّة اللجنة الثقافية والشبابية لمنطقة مكة المكرمة، واستهدفت الرجال والنساء من الكادر الطبي والمرضى، بالتعاون مع لجنة الشراكة الاجتماعية بمستشفى رنية.

وحضر المبادرة محافظ رنية سعد بن سلطان السبيعي، ومدير مستشفى رنية عبدالله بن محمد السبيعي، ورئيس اللجنة الثقافية الشبابية بالمحافظة هاشم بن فهيد الشريف، ومشرف فريق رنية التطوعي سعد بن مبارك السبيعي، كما حضرها عدد من الإعلاميين والمواطنين.

وتهدف المبادرة المجتمعية إلى بث روح التعاون والمشاركة بين القطاع الحكومي والمجتمع الشبابي بشكلٍ خاص بالمحافظة، إضافةً لتعزيز مبدأ التطوّع وزرعه في المجتمع، من خلال تفعيل المبادرات المجتمعية التي تعتبر شريكةً للمجتمع بأكمله.

موضوعات ذات صلة
السبت 20-10-2018 18:05
أطلق نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، مساء أمس شارة بدء مشاركة الجمعية في الجامبوري الكشفي العالمي الــ 61 على الهواء " جوتا " والجامبوري الـــ ...
أضف تعليق