Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

الجامعة العربية المفتوحة في الكويت توقع مذكرة تفاهم مع "ISTD"

الإثنين 28-05-2018 10:42

الدكتور عبدالله العجمي و محمد العجمي مع إليا شعبا
الدكتور عبدالله العجمي و محمد العجمي مع إليا شعبا

وقع مساعد مدير الجامعة العربية المفتوحة للشؤون الإدارية والمالية في الكويت، الدكتور عبدالله بن طفلة العجمي،  ومدير مركز الجامعة للتدريب محمد العجمي،  مع إيلي شعبا الرئيس التنفيذي لـ ISTD  الجمعية الدولية للمدربين والمطورين، مذكرة تفاهم بين الجامعة والجمعية  تهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيز الأداء المتميز للتدريب .

 

وقال مدير مركز الجامعة للتدريب محمد فهيد العجمي إن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع الجمعية الدولية للمدربين والمطورين تهدف إلى تحديد مجالات التدريب المهني الفعال وممارساته  وتطوير التدريب واستغلال الأداء الأمثل من التطبيقيات في مجال التدريب،  مشيرا إلى أن المركز يسعى إلى توسيع أنشطة التدريب والاستشارات وخدمة المجتمع وتطويرها وتقديم جودة تدريبية معتمدة محليا وعالميا.

 

و أوضح العجمي، مدى توافق الجامعة و الجمعية في توجهاتهما، مستطردا: و على ذلك ناقش الطرفان بنود مذكرة التفاهم المشتركة  .

 

وأكد أن الجامعة تسعى للوصول بمواردها البشرية من المتدربين إلى درجات المهنية والاحترافية لتقديم أرقى الخدمات في جميع المجالات التدريبية وفق أسس علمية وأخلاقية تتسم بالموضوعية والنزاهة والشفافية والإتقان والمسؤولية والمساءلة وكل ما تتطلبه أخلاقيات المهنة من حيث الخبرة والممارسة، مضيفا :  لذا نحرص على الإسهام في إثراء العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحيط الذي يمدنا بالمدخلات كما نحرص على خدمة المجتمع والإسهام في تنميه وتطوير التدريبي .

موضوعات ذات صلة
الإثنين 11-06-2018 13:15
عقدت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مؤخراً جلسات حوارية تفاعلية مع العديد من طلاب المدارس بدبي لمناقشة أهداف المرحلة الثانية من حملتها #شارك_بوعي. وتهدف المبادرة لإلهام الشباب الإماراتي حول أهمية السلوكيات ...
الأحد 10-06-2018 18:44
قال المدير العام للهيئة العامة للشباب بالكويت عبدالرحمن المطيري، إن الهيئة ترعى وتتشارك مع عدد من الحملات التطوعية للشباب الكويتي في شهر رمضان المبارك بهدف تشجيع مثل هذه المبادرات التي تنمي ...
أضف تعليق