Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

بالصور.. "العربية المفتوحة" تحصد دوري الجامعات الخاصة لكرة قدم الصالات والطائرة بالكويت

الأحد 13-05-2018 10:31

أصحاب الانجاز يحملون كاس البطولة
أصحاب الانجاز يحملون كاس البطولة

حققت فرق الجامعة العربية المفتوحة بدولة الكويت AOU لكرة قدم الصالات وكرة الطائرة  المركز الأول في دوري الجامعات الخاصة.

 

 

 تحقق الانجاز،  بعد فوز فريق كرة قدم  الصالات على نظيره الجامعة الأمريكية AUK  بنتيجة  ستة أهداف مقابل ثلاثة،  ليحصد كأس بطولة دوري الجامعات الخاصة لكرة قدم الصالات،  بينما فاز فريق الجامعة لكرة الطائرة على نظيره جامعة الشرق الأوسط الأمريكية بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل،  ليحصد كأس بطولة دوري الجامعات الخاصة لكرة الطائرة محققه بذلك بإنجاز يضاف إليها من جديد .

 

 

و قال مدير الجامعة العربية المفتوحة بالكويت الدكتور نايف إبجاد المطيري،  إن فرق جامعته بذلت جهدا كبيرا في تحقيق هذا الإنجاز الغالي، مثمنا جهود الطلبة  الذين أثبتوا أنهم على مستوى عالي من الكفاءة واللياقة البدنية.

 

و أضاف:  فخورون بما حققه الطلبة من انجاز رفع أسم الجامعة عاليا بين مؤسسات التعليم العالي.

 

 

وأهدى د.المطيري فوز فرق الجامعة العربية المفتوحة في دولة الكويت لكرة قدم الصالات و الطائرة،  إلى مقام رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود و مجلس أمناء الجامعة وفرع الكويت وإلى مدير الجامعة العربية المفتوحة الدكتور محمد بن إبراهيم الزكري، مؤكدا أن الجميع يستحقون الشكر والتقدير لكونهم لم يبخلوا  بالدعم المطلق لكافة الانجازات التي حققتها الجامعة  .

 

من جانبها قالت رئيس قسم شؤون الطلبة مها محمد الأصقه،  أن هذا الانجاز لم يتحقق إلا من خلال الدعم المتواصل المادي والمعنوي من إدارة الجامعة، للطلبة الذين شاركوا بتلك البطولات،  مشيدة بجهود كابتن عباس الكوت  ومدرب وأعضاء الفريق.

 

 

و أشارت إلى أن الجامعة تسعى دائما بشكل متزامن بدعم كل من فرق الطلبة و الطالبات تمهيدا لخوض مختلف البطولات، مشيرة إلى الاهتمام الذي تمنحه إدارة الجامعة لتفعيل دور الطالبات بشكل أكبر ولتحقيق المزيد من البطولات.

 

 و أضافت: نثمن بالوقت ذاته دور منظمي دوري الجامعات الخاصة .

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 23-05-2018 11:17
العنزي  : العديد من المسؤوليات الاجتماعية شاطرت الجامعة بها القطاع العام والخاص تجاه منتسبيها الرشيدي : لدينا فريق للتدخل السريع مدرب ومجهز بالتعاون مع الإطفاء والطوارئ الطبية لإدارة الأزمات شهدت فعاليات "معرض سلامتك" الذي ...
الثلاثاء 22-05-2018 11:48
شاركت الجامعة العربية المفتوحة في دولة الكويت بمؤتمر الجمعية الخليجية للتعليم المقارن (إحدى منظمات مؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي للسياسات و البحوث) والذي أقيم في مقر المؤسسة في رأس الخيمة ...
أضف تعليق