Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

توزيع جوائز مسابقة الأمير "محمد بن فهد" للقيادات الشابة

كتب جنى محمد | الأحد 11-03-2018 20:34

جائزة مسابقة "الأمير محمد بن فهد"
جائزة مسابقة "الأمير محمد بن فهد"

احتفل صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة، بتوزيع جوائز مسابقة "الأمير محمد بن فهد" للقيادات الشابة، صباح اليوم، بشعار "نحو مستقبل أفضل للعمل الخيري المؤسسي في الوطن العربي"، تحت رعاية برعاية الأميرة جواهر بنت نايف.

تستند جائزة "الأمير محمد بن فهد" للقيادات الشابة، على عدد من معايير التي تم إعدادها من قبل فريق متخصص ولجنة تحكيم خارجية تعتمد الشفافية والمصداقية، كما  ترتكز على إبراز الشابات المتميزات في الحقول المتنوعة وتوثيق منجزاتها".

 

 

ألقت كلمة الافتتاح هناء عبد المحسن الزهيري ، نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة، وأتبعها عرض فيديو تعريفي عن مركز الأمير محمد بن فهد للقيادات الشابة ولمحات عن الجائزة بالأعوام السابقة.

وقامت ضيفة الشرف الشيخة الزين صباح الصباح وكيل وزارة شؤون الشباب بدولة الكويت بإلقاء كلمتها، حيث بدأتها بأن النجاح دائماً يكمن في قيمة ما نعطي لا ما نأخذ، وأضافت استثمروا هذا الدعم وعززوا قدراتكم وجاهدوا من أجل تحقيق أحلامكم".

وقبل الإعلان عن أسماء الفائزات بالجائزة، تم تكريم عدد من المبدعات اللاتي تفخر بهن السعودية، وذلك تشجيعا لاستكمال مسيرة النجاح التي تميزن فيها بمجال العلوم الطبيعية والصحية بالإضافة إلى التميز بالتنمية المجتمعية.

وتم توزيع الجوائز على الفائزات اللاتي ساهمن في قطاعات "التنمية المجتمعية، الثقافة والفنون، العلوم والتكنولوجيا".

حصلت القيادية "أماني سعيد الشعلان" على الجائزة عن الابتكار في التنمية المجتمعية، صاحبة المبادرة التكافلية " خير السعودية" والتي تعمل على ربط المتبرعين بالمحتاجين بطريقة مبتكرة ومباشرة.

 

 

ونالت القيادية "أفنان عبد الله الدخيل" الجائزة عن الابتكار في الثقافة والفنون، حيث ساهمت بنشر الثقافة القانونية منم خلال الرد على أكثر من 5 آلاف استشارة قانونية من خلال البريد الإلكتروني دون الحصول على مقابل. 

فيما حصدت القيادية "هديل أيوب" على الجائزة عن الابتكار في العلوم والتكنولوجيا، صاحبة ابتكار قفاز ذكي تقوم فكرته على تحويل لغة الإشارة إلى نصوص وكلمات.

كما تم تكريم أعضاء لجنة التحكيم أيضا، وهم" نبيل خالد الدبل، عبدالله غباني، عبدالعزيز التويجري، عزيزة عبد العزيز الخطيب، آمال يحيى المعلمي.

موضوعات ذات صلة
الخميس 14-06-2018 13:34
نظم المجلس الأعلى للشباب في موريتانيا، مساء أمس في العاصمة نواكشوط، أمسية شعرية تحت عنوان "إبداع الشباب". وشمل برنامج الأمسية إلقاءات شعرية ركزت على مدح المصطفى صلى الله عليه وسلم والحث على ...
أضف تعليق