Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

انطلاق الملتقى الإعلامي العربي للشباب بالجامعة العربية

السبت 10-03-2018 11:43

انطلقت صباح اليوم السبت، أعمال الملتقى الإعلامي العربي للشباب في دورته السابعة، تحت رعاية أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية بمقر الجامعة، بمشاركة مجموعة من وزراء الإعلام العرب، وعدد من أبرز الإعلاميين، ومن طلبة الإعلام في الجامعات العربية المختلفة.

ويتضمن الملتقى عقد عدة ندوات يشارك فيها نخبة من أبرز الإعلاميين العرب بمختلف اختصاصاتهم الإعلامية، إضافة إلى ورش إعلامية مختلفة.

ويعقد الملتقى، على مدار يومين متتاليين، وذلك لمناقشة عدد من القضايا الإعلامية، ولتأهيل جيل الإعلاميين الشباب لتحمل مسئولية المهنة مستقبلا، إضافة إلى أهمية احتواء العنصر الشاب الذي يساعد على خلق مناخ إعلامي عربي متجدد يستطيع أن يقبل كل التيارات وأن يواجه الانقسامات في إطار من أخلاقيات وميثاق شرف يظلل الإعلام العربي ولا يحد من قدرته على التعبير والتطوير.

وسيتناول الملتقى الإعلامي العربي للشباب في دورته السابعة دور الإعلام في التنمية، إضافة إلى العديد من القضايا الإعلامية المهمة بمشاركة نخبة من الوزراء والمسئولين وكبار الإعلاميين الذين سيخلقون جوا من التواصل المباشر بين جيل الشباب وجيل الإعلاميين المخضرمين .

يشارك في الملتقى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومحمد الجبرى وزير الإعلام الكويتي، وعلى الرميحى وزير الإعلام البحريني، وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام إضافة إلى العديد من أبرز الإعلاميين العرب.

وتحتوى الجلسات على العديد من القضايا المهمة والمؤثرة في كل ما يتعلق بالإعلام العربي .. خاصة ما يهم الشباب .

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق