Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

افتتاح المؤتمر الآسيوي الثاني للشباب

الثلاثاء 14-11-2017 18:14

 الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة
الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة

افتتح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم مؤتمر الاتحاد الآسيوي الثاني للشباب الذي يقام على مدى ثلاثة أيام في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة أكثر من 100 مدرب يمثلون 43 دولة آسيوية وبإشراف خبراء مختصين من الاتحاد الدولي والاتحادات القارية بهدف التعرف على أهم الأساليب العالمية في تطوير كرة القدم للشباب .

وألقى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة كلمة في حفل افتتاح المؤتمر رحب فيها بالضيوف الذين يمثلون الاتحاد الدولي والاتحادات القارية والمشاركين ، مشيرا إلى الأهداف الإستراتيجية للمؤتمر باعتباره منصة لتبادل الخبرات واستعراض سبل الارتقاء ببنية قطاع الشباب في كرة القدم الآسيوية ورسم سياسات واضحة المعالم تساعد على بناء أجيال جديدة تتحلى بالكفاءة والمقدرة على حمل لواء الكرة الآسيوية في المستقبل.

ودعا رئيس الاتحاد الآسيوي المشاركين بتحمل مسئولية إعداد اللاعبين الشباب الذين يمثلون ثروة الكرة الآسيوية ، ومشاركتكم في هذا المؤتمر تعد فرصة كبيرة من أجل التعرف على أحدث طرق رعاية الشباب وتوفير الأرضية الخصبة لنمو وتطوير المواهب الكروية .

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة : إن الاستثمار بقطاع الشباب يمثل أولوية لدى الاتحاد الآسيوي الذي يعمل على مساعدة الاتحادات الوطنية من أجل رفع مستوى رعاية فرق الفئات العمرية على أسس علمية تستشرف المستقبل ،ولدينا في هذا الإطار برامج متعددة تصب في إطار رؤية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تركز على تشجيع رعاية المواهب الكروية.

وأفاد رئيس الاتحاد الآسيوي بأن المؤتمر يتزامن مع تحول القارة الآسيوية إلى وجهة مفضلة لاحتضان بطولات كأس العالم للشباب والناشئين لعام 2017 حيث استضافت كوريا الجنوبية كأس العالم تحت 20 عاما واستضافت الهند كأس العالم تحت 17 عاما ،مشيرا إلى أن تنامي الثقة العالمية بالقارة الآسيوية ينبغي أن يوازيه ارتفاعا متصاعدا في مستوى منتخبات الفئات العمرية من أجل مستقبل أكثر إشراقا للكرة الآسيوية.

ويشهد المؤتمر جلسات عمل حول تجربة اكتشاف المواهب في الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، و التجربة اليابانية على صعيد أكاديميات الأندية للشباب، و عرض من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حول نجاحات المنتخبات الإنجليزية في كأس العالم للناشئين والشباب.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 15-11-2017 20:59
أطلقت الهيئة العامة للشباب الكويتية اليوم الأربعاء الملتقى الثقافي للشباب العربي بمشاركة مثقفين وأدباء شباب يمثلون 11 دولة عربية وذلك ضمن فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي 2017. وقال المدير العام للهيئة رئيس ...
الأحد 05-11-2017 12:00
اختارت مؤسسة "إنجاز العرب"، العضو في مؤسسة "جونير اتشيفمنت" العالمية ، مصر لاستضافة المسابقة الإقليمية الحادية عشرة للشباب رواد الأعمال، والتي ستعقد في 20 الجاري، على مدار يومين.   تعقد الفعالية تحت رعاية ...
السبت 04-11-2017 11:36
على خليج نبق بمنتجع شرم الشيخ الساحر، وأمام مياه البحر الأحمر الزرقاء الخلابة، أقيمت أكبر قبة عملاقة في منطقة الشرق الأوسط ذات لون أبيض شفاف، لتعلو قاعة احتفالات هائلة الحجم على ...
أضف تعليق