Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

انطلاق مؤتمر "الملهمون العرب - نحو غٍد أفضل" للخريجين العرب بـ"هارفارد"

الإثنين 13-11-2017 14:57

جانب من مؤتمر "الملهمون العرب - نحو غٍد أفضل"
جانب من مؤتمر "الملهمون العرب - نحو غٍد أفضل"

انطلقت أمس بالولايات المتحدة فعاليات الدورة الحادية عشرة للمؤتمر السنوى للخريجين العرب من جامعة هارفارد تحت عنوان "الملهمون العرب - نحو غٍد أفضل"بمدينة بوسطن الأمريكية.

و قال الدكتور هشام حموده رئيس جمعية الخريجين العرب فى جامعة هارفاد، فى تصريحات لبرنامج النبض الأمريكي الذى يقدمه الدكتور مايكل مورجان على شاشة القاهرة والناس، يسعى القائمون على هذا المؤتمر إلى تجاوز انقسامات الحالية فى المنطقة.

يهدف التجمع إلى توفير منتدى التقاء العرب الملهمون من رجال أعمال، وسياسيين، ومدنيين، ورواد فكر. عرض المواهب وابتكارات العربية فضلا عن بث الأمل والعزم والصمود. كما قال إن جهود المؤتمر تصب فى تصور مسار مستقبلى مزدهر للمنطقة .

كما قالت نيفان عامر أحد الخريجين والقائمين على المؤتمر أنه قد شارك فى المؤتمر أكثر من 1200 شخص من الشباب العرب كما يعد هذا المؤتمر هو أكبر تجمع للفاعليات العربية في الجامعة من حيث عدد الجلسات التى فاقت العشرون جلسة وعدد المشاركين من أبناء الجاليات العربية وأخيرا عدد المتحدثين .

وأشاد الإعلامي دكتور مايكل مورجان بأهمية المؤتمر وتنسيق الجلسات على مدار أربعة أيام كما أشاد بالمتحدثين فى المؤتمر وعلى رأسهم رجل الأعمال الأردنى فادى غندور والذى اتسم بالذكاء الشديد والبساطة فى الحديث عن فرص استثمار الشباب فى منطقة الشرق الأوسط.

 

 

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق