Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

بن راشد وبن زايد: الشباب هم المستقبل وعلى عاتقهم تحقيق طموح الإمارات

الجمعة 11-08-2017 20:33

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازهما وفخرهما بالشباب وتطلعاتهم في المجالات كافة، وأكدا أن الشباب هم المستقبل، وعليهم تقع مسؤولية أخذ زمام المبادرة لصنع مستقبلهم ومستقبل الأجيال اللاحقة والوصول إلى الأهداف الوطنية وتحقيق آمال وطموحات الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -بمناسبة اليوم العالمي للشباب اليوم الجمعة- "الإمارات قصة نجاح أبطالها الشباب فهم صناع القرار في القطاعين الحكومي والخاص وبروح الشباب نحقق المراكز الأولى".

وأضاف "الشباب أمل الحاضر والمستقبل، وهم أغلى مورد للإمارات، وبناء الأوطان في بناء الشباب، ونجاحاتهم لا تقتصر على الداخل .. شبابنا انتقلوا بنجاحاتهم إلى العالم".

وتابع "الإمارات أصبحت نموذجًا عالميا للشباب يلهم العالم، حكومة الإمارات صنعت أفضل نموذج لتمكين الشباب، وعينا وزيرة بعمرهم تنجز مع فريقها من أجل الشباب، ومجالس شبابية في مجلس الوزراء والوزارات والمؤسسات وحول العالم، وسياسات ومنصات حكومية ليكون صوت الشباب مسموعا في كل مكان " ..مؤكدا ان " بناء الشباب أولوية ومستقبل الإمارات أمانة بيدهم ومع شبابنا لا نكتفي بصنع مستقبل أفضل.. بل أفضل مستقبل".

بدوره، قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "الوطن ينهض بعزم الرجال وهمة الشباب ونحن نفخر بعطاء أبناء الإمارات وإنجازات شبابها في كل المجالات".

وأضاف "نحن على يقين ان شباب الإمارات المتمسك بهويته وقيمه والواثق بقدراته سيسطر بعون الله قصص نجاح ملهمة في مسيرة الوطن".

وتابع "قصة نجاح الإمارات هي في تمكين الشباب ليساهموا في بناء وطنهم، وفاء لآبائنا و أجدادنا الذين غرسوا فينا قيم البذل والعطاء"، داعيا الشباب إلى مضاعفة الجهد فعلى أكتافهم أمانة وطنية هم جديرون بأدائها ونحن على ثقة بقدرتهم في المحافظة على راية الوطن عالية.
موضوعات ذات صلة
الإثنين 14-08-2017 13:43
يشارك أكثر من 200 شاب وشابة من جميع محافظات مصر أقرانهم حول العالم في الاحتفال باليوم العالمي للشباب هذا العام تحت شعار "شباب لبناء السلام" في الفترة من 13 إلى 16 ...
السبت 12-08-2017 19:54
أعلنت الهيئة الاتحادية الإماراتية للتنافسية والإحصاء اليوم السبت، إطلاق المبادرة الوطنية التى تستهدف الشباب الإماراتى، وتدعوهم؛ للمشاركة فى وضع أفكار ومبادرات واستراتيجيات مرتبطة بأهداف التنمية المستدامة، تحت عنوان (مصنع سياسات المستقبل).  تأتى ...
السبت 12-08-2017 16:02
أكد تقرير صادر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر أن عدد الشباب في الفئة العمرية بين 18-29 عاما في مصر بلغ طبقا لتقديرات السكان عام 2017 نحو 21.7 مليون ...
الإثنين 07-08-2017 14:57
اختتمت غرفة تجارة وصناعة دبي برنامجها التدريبي الصيفي الذي ضم 11 طالبة بحفل نظمته مؤخراً في مقرها الرئيسي بدبي، مما يرفع عدد الطلبة المواطنين الذين دربتهم الغرفة إلى أكثر من 100 ...
أضف تعليق