Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

بن راشد وبن زايد: الشباب هم المستقبل وعلى عاتقهم تحقيق طموح الإمارات

الجمعة 11-08-2017 20:33

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازهما وفخرهما بالشباب وتطلعاتهم في المجالات كافة، وأكدا أن الشباب هم المستقبل، وعليهم تقع مسؤولية أخذ زمام المبادرة لصنع مستقبلهم ومستقبل الأجيال اللاحقة والوصول إلى الأهداف الوطنية وتحقيق آمال وطموحات الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -بمناسبة اليوم العالمي للشباب اليوم الجمعة- "الإمارات قصة نجاح أبطالها الشباب فهم صناع القرار في القطاعين الحكومي والخاص وبروح الشباب نحقق المراكز الأولى".

وأضاف "الشباب أمل الحاضر والمستقبل، وهم أغلى مورد للإمارات، وبناء الأوطان في بناء الشباب، ونجاحاتهم لا تقتصر على الداخل .. شبابنا انتقلوا بنجاحاتهم إلى العالم".

وتابع "الإمارات أصبحت نموذجًا عالميا للشباب يلهم العالم، حكومة الإمارات صنعت أفضل نموذج لتمكين الشباب، وعينا وزيرة بعمرهم تنجز مع فريقها من أجل الشباب، ومجالس شبابية في مجلس الوزراء والوزارات والمؤسسات وحول العالم، وسياسات ومنصات حكومية ليكون صوت الشباب مسموعا في كل مكان " ..مؤكدا ان " بناء الشباب أولوية ومستقبل الإمارات أمانة بيدهم ومع شبابنا لا نكتفي بصنع مستقبل أفضل.. بل أفضل مستقبل".

بدوره، قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "الوطن ينهض بعزم الرجال وهمة الشباب ونحن نفخر بعطاء أبناء الإمارات وإنجازات شبابها في كل المجالات".

وأضاف "نحن على يقين ان شباب الإمارات المتمسك بهويته وقيمه والواثق بقدراته سيسطر بعون الله قصص نجاح ملهمة في مسيرة الوطن".

وتابع "قصة نجاح الإمارات هي في تمكين الشباب ليساهموا في بناء وطنهم، وفاء لآبائنا و أجدادنا الذين غرسوا فينا قيم البذل والعطاء"، داعيا الشباب إلى مضاعفة الجهد فعلى أكتافهم أمانة وطنية هم جديرون بأدائها ونحن على ثقة بقدرتهم في المحافظة على راية الوطن عالية.
موضوعات ذات صلة
الخميس 07-12-2017 16:56
قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى، إن الشباب هم المستقبل والطموح والنقاء والقدرة،" مضيفًا: "قلبنا مع كل شبابنا وإرادتنا واستعدادنا مع كل شبابنا بلا حدود". وأضاف السيسى، خلال جلسة "تعزيز ريادة الأعمال"، فى ...
الأحد 03-12-2017 18:42
نظم رواد كشافة ومرشدات الإمارات المشاركين في اجتماع لجنة الإعلام والتوثيق للاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ، والمنعقد حالياً في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية ، يوم أمس احتفائية بمناسبة اليوم ...
السبت 02-12-2017 11:00
افتتحت وزارة الشباب والرياضة المصرية من خلال الإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي الإعاقة)، الفوج الأول من المهرجان الكشفي الإرشادي في نسخته الثانية لذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار "أنا قادر بشكل ...
الأربعاء 29-11-2017 11:52
اختتمت فعاليات المهرجان الشبابي الرياضي الترويحي في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بمدينة الرياض -أمس الثلاثاء، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة والأمير ...
أضف تعليق