Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

غرفة دبي تختتم برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات الإماراتية

الإثنين 07-08-2017 14:57

اختتمت غرفة تجارة وصناعة دبي برنامجها التدريبي الصيفي الذي ضم 11 طالبة بحفل نظمته مؤخراً في مقرها الرئيسي بدبي، مما يرفع عدد الطلبة المواطنين الذين دربتهم الغرفة إلى أكثر من 100 طالب وطالبة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

 

وبحسب ما نشره موقع غرفة تجارة وصناعة دبي، يأتي برنامج التدريب الصيفي، الذي استمر لمدة شهر، في إطار التزام الغرفة ببرامج التوطين الاستراتيجية، وتدريب وتمكين الموارد البشرية المواطنة، حيث شمل التدريب طلبة جامعة زايد وكليات التقنية العليا وجامعة جميرا بدبي.

 

ويهدف البرنامج إلى توفير تجربة مهنية غنية للطلبة المواطنين في الإدارات المختلفة لغرفة دبي، وصقل مهاراتهم في بيئة عمل تكسبهم الخبرة اللازمة لتطوير مستقبلهم المهني، وتساعدهم على الاستفادة من العطلة الصيفية في تنمية الخبرات والمهارات التي يحتاجونها في بيئة العمل الواقعية.

 

وتوزع الطلبة على أقسام الغرفة المختلفة مثل الشؤون الإدارية وخدمات الأعضاء والموارد البشرية والتسويق والاتصال المؤسسي، وبرنامج تجار دبي ومجلس سيدات أعمال دبي، في حين استفاد الطلبة المواطنين من الخبرات في مجالات خدمة العملاء ومهارات العرض التعريفي والعمل الجماعي.

 

وتمتلك غرفة دبي برنامجاً خاصاً بتدريب وتأهيل وتوظيف الخريجين الإماراتيين الجدد في الإدارات المختلفة في غرفة دبي يطلق عليه اسم "فرصة" والذي يمنح الخريجين الجدد فرصة حقيقية على أرض الواقع لتكوين مستقبلهم المهني في المجالات التي يستطيعون فيها خدمة الوطن والمواطن.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 11-06-2018 13:15
عقدت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مؤخراً جلسات حوارية تفاعلية مع العديد من طلاب المدارس بدبي لمناقشة أهداف المرحلة الثانية من حملتها #شارك_بوعي. وتهدف المبادرة لإلهام الشباب الإماراتي حول أهمية السلوكيات ...
أضف تعليق