Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

"الوليد للإنسانية" تطلق مسابقة "صورنا حوارنا" لطلاب جامعة الملك سعود

الأربعاء 17-05-2017 12:08

تعلن مؤسسة الوليد للإنسانية التي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود عن إطلاق مسابقة تصوير بعنوان ( #صورنا_حوارنا) مخصصة لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود بالشراكة مع برنامج الملك عبد العزيز للحوار الوطني بهدف تمكين الشباب السعودي من القيام بدورهم الفاعل والإيجابي تجاه المجتمع، عن طريق تنمية مهاراتهم وإظهار شغفهم لإيصال أعمالهم إلى العالمية.

سيتم اختيار طالبين وطالبتين من هواة التصوير لإلحاقهم ببرنامج صيفي ثقافي مدته 3 أسابيع في جامعة إدنبره في إسكتلندا. حيث ستقوم مؤسسة الوليد للإنسانية بجميع الإجراءات اللازمة لتسهيل سفرهم وتغطية تكاليف الرحلة بالكامل. حيث سيتم إدراجهم بالبرنامج التعليمي الثقافي والذي يحتوي على عدد من المحاضرات وورش العمل وأنشطة أخرى. ولما لهذا البرنامج من أثر إيجابي على الطلاب والطالبات فمن هذا المنطلق سيكون دور الطلاب المصورين توثيق البرنامج داخل وخارج جامعة إدنبره.

لمعرفة المزيد من المعلومات والتسجيل الرجاء زيارة الموقع الالكتروني:

 www.alwaleedphilanthropies.org

 بلا حدود، يمكننا دعم المرأة حول العالم لتحقيق المساواة وتمكين شباب اليوم لصناعة غد أفضل.لبناء غد أفضل، يجب تسخير مواهب ومهارات النساء والشباب أينما كانوا. فمن خلال شراكاتنا، نهدف إلى توفير الوسائل والتسهيلات التي يحتاجها الموهوبون والمحترفون من جيل الشباب لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، كما نهدف إلى منح النساء حقهن بالكامل من حيث التعليم والتوظيف والحرية الفكرية.

والجدير بالذكر أن الوليد للإنسانية، وعلى مدى أكثر من 37 عاماً، ساهمت بالدعم والمبادرة في العديد من المشاريع في أكثر من 124 بلداً بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الدين، كما تتعاون مع مجموعة من المنظمات الحكومية وغير الحكومية والتعليمية بهدف مكافحة الفقر، وتمكين المرأة والشباب، وتنمية المجتمعات المحلية، وتوفير الخدمات الإغاثية في حالات الكوارث، والمساهمة في خلق جو من التفاهم الثقافي من خلال التعليم، وتساعد مع شركائها في بناء الجسور من أجل عالم أكثر رحمةً وتسامحاً وقبولاً.

موضوعات ذات صلة
الخميس 14-06-2018 14:02
نظّمت اللجنة الثقافية والشبابية بمحافظة رنية في المملكة العربية السعودية، وفريق رنية التطوّعي مبادرة "سفرة إفطار" للمرضى ومنسوبي مستشفى رنية العام، تحت شعار "كالجسد الواحد" وذلك برعاية المحافظ سعد بن سلطان ...
الخميس 14-06-2018 13:34
نظم المجلس الأعلى للشباب في موريتانيا، مساء أمس في العاصمة نواكشوط، أمسية شعرية تحت عنوان "إبداع الشباب". وشمل برنامج الأمسية إلقاءات شعرية ركزت على مدح المصطفى صلى الله عليه وسلم والحث على ...
أضف تعليق