Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

AOU للتدريب : اختتام برنامج إدارة المخاطر في الشركة الأولى للتسويق

الأربعاء 19-04-2017 11:14

اختتم مركز الجامعة العربية المفتوحة للتدريب بالكويت،  البرنامج التدريبي الذي أقامه لمنتسبي الشركة الأولى لتسويق النفط تحت عنوان "إدارة المخاطر" والذي استمر لمدة 3 أيام، وشارك فيه عدد من المدراء والمختصين في الشركة وقدمه المدرب مهند الحكيم.

استهدف البرنامج الذي أقامه المركز في مبنى مقر الشركة الأولى للتسويق تنمية قدرات المشاركين على تحديد وتقييم مخاطر المشروع وتخفيف التهديدات والاستفادة من الفرص المتاحة، وكذلك تعزيز وحماية احتياجات المؤسسة.

 وتناول المدرب الحكيم من خلال  البرنامج،  عددا من المحاور الهامة استهلها بالتعريف بإدارة المخاطر ودور إدارة المخاطر في إدارة المشاريع، وكيف تكون إدارة المخاطر جيدة والمخاطر الفردية ومخاطر المشروع ودور المدير في إدارة المخاطر.

كما تناول الحديث عن خطط إدارة المخاطر والأهداف والأغراض وعوامل النجاح والأدوات والتقنيات المستخدمة في خطة إدارة المخاطر وكيفية ونتائج تحديد المخاطر، إضافة للحديث عن محور التحليل النوعي والكمي للمخاطر وإجراءات مراقبة ومتابعة المخاطر.

وفي ختام البرنامج أبدى المشاركون إعجابهم بما تناول المدرب تقديمه من محاور وتدريبات مؤكدين رغبتهم بإقامة المزيد من هذه البرامج المتخصصة للاستفادة من موضوعاته وتطبيقاته داخل بيئة العمل.

من جانبه وجه رئيس المركز الدكتور سامي ناصر خليفة الشكر للمدرب وللمشاركين على التزامهم وتفاعلهم مع مجمل ما تناول البرنامج تقديمه من مواضيع، معربا عن تقديره للإدارة العليا في الشركة الأولى للتسويق على ثقتهم الغالية في المركز والإمكانيات التي يقدمها المدربين بهدف خدمة المصلحة المشتركة للجامعة والشركة والصالح العام للمجتمع والدولة.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 26-04-2017 18:20
اختتمت الإدارة العامة للتعليم وبمنطقة عسير، في محافظة ظهران الجنوب، دورة "أسس وقاية الطلاب من المخدرات"، بحضور مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد سعد بن عبدالله العمري، ومساعد مدير التعليم بعسير عبدالرحمن ...
الإثنين 24-04-2017 10:54
كرمت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة الأستاذة الدكتورة موضي عبد العزيز الحمود فريق البرمجة في فرع الجامعة بدولة الكويت،  الفائز بالمركز الثاني بمسابقة الخليج للبرمجيات التي أقيمت في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ...
السبت 22-04-2017 13:22
 أختتمت شركة IBM البرنامج التدريبي في مجال التسويق الرقمي وإدارة المشروعات، وتدريب مدربين (TOT) علي أحدث روافد تكنولوجيا المعلومات في مصر،  والذي عقد خلال الفترة من ١٥-٢٠ ابريل الجاري بالمدينة الشبابية ...
السبت 22-04-2017 10:57
حصد فريق The Revivals المركز الأول في التصفيات المحلية النهائية لمسابقة كأس التخيل2017 Imagine Cup بجامعة حلوان في مصر،  بجائزة قدرها 30 ألف جنيه ، بينما جاء فريق Chatbot team في ...
أضف تعليق