Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

خلال افتتاح معرض "سلامتك الثاني" بالكويت

"المطيري" يؤكد دعم الجامعة العربية المفتوحة لفعاليات نشر التوعية الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة

الأربعاء 19-04-2017 08:47

شهدت فعاليات معرض  " سلامتك الثاني" إقبالا وتفاعلا،  من منتسبي الجامعة العربية المفتوحة وطلبتها بالكويت، خلال أيام المعرض الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والتسويق بالتعاون مع قسم الخدمات مؤخرا.

حضر الفعاليات رئيس الجامعة العربية المفتوحة الأستاذة الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود،   ومدير الجامعة الدكتور نايف إبجاد المطيري.

 

رئيس الجامعة ومديرها مع مشاركين الحرس الوطني

استهدف "سلامتك الثاني"، نشر التوعية الصحية والسلامة، و شاركت فيه العديد من الجهات الحكومية كالحرس الوطني متمثلا بفرع بنك الدم و الإدارة الطبية والتوجيه المعنوي و الإطفاء  كما شارك من وزارة الداخلية الدفاع المدني والإدارة العامة للإطفاء وإدارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة  إضافة إلى العديد من المستشفيات ومراكز وعيادات القطاع الخاص .

وأكد الدكتور نايف إبجاد المطيري، أن الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود رئيس الجامعة حرصت على زيارة كافة المشاركين من مختلف الجهات، مثمنا حضور نائب رئيس الجامعة  للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور مروان العقيدي، وحرصه على أن يكون أول المتبرعين بالدم.

 

الاستاذ الدكتور مروان العقيدي نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية اثناء التبرع بالدم

 واشار المطيري إلى حرص إدارة الجامعة،  على التنوع في مشاركة مختلف الجهات الصحية  إضافة إلى الجهات الحكومية المختصة بالأمن والسلامة، معربا عن آماله أن تسهم مثل تلك الفعاليات في نشر التوعية الصحية والمحافظة على الصحة السليمة والتي لا يضاهيها ثمن.

كما أكد  داعم إدارة الجامعة لهذا التوجه والذي يصب في بناء العقل السليم والجسم السليم وفقا لمسؤوليتها الاجتماعية، مستطردا:  بالوقت ذاته لمسنا التفاعل من قبل موظفي الجامعة و طلبتنا في المشاركة بحملة التبرع بالدم وإجراء الفحوصات الطبية الأولية فالصحة المهنية والأمن والسلامة أصبح علم بمعايير وشروط تتبع للحفاظ على سلامتنا وتوفير بيئة عمل آمنة مطمئنة خالية من مسببات الحوادث والإصابات للحفاظ على سلامة الإنسان والحفاظ على الممتلكات من خطر التلف.

جانب من المعرض

 

موضوعات ذات صلة
الإثنين 04-12-2017 10:10
احتفلت الجامعة العربية المفتوحة في الكويت بتخريج 1126 طالبا وطالبة من الدفعة الثانية عشر للعام الجامعي 2016/2017    وزير التعليم الدكتور محمد الفارس   حضر الاحتفالية،  وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد عبداللطيف الفارس، ...
أضف تعليق