Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

استمراراً لدعمها للشباب..

الوليد للإنسانية تكافئ فرسان السعودية

الأحد 08-01-2017 12:17

من منطلق دعمها الدائم للشباب، تكافئ مؤسسة الوليد الإنسانية والتي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، فرسان المملكة بعدد ١٧ سيارة، منها ١٠ سيارات موزعة على عشرة ميادين في المملكة خاصة بالخيالة، وعدد ٧ سيارات لفرسان القدرة والتحمل عند تحقيقهم مراكز متقدمة في سباقات المملكة.

بدأ توزيع جوائز سيارات الوليد للإنسانية بتتويج الفائزين في سباق ولي العهد للقدرة والتحمل من قبل صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد، رئيس الاتحاد العربي والسعودي للفروسية، بمقر الأمير فيصل الأولمبي يوم الأربعاء ٢٩ربيع الأول ١٤٣٨ه الموافق ٢٨ ديسمبر٢٠١٦م حيث قامت اللجنة الفنية للقدرة القرعة نهاية السباق وحصل على السيارات كل من الفارس صالح السلطان والفارس محمد المشاجرة.

وبيَّنت الوليد للإنسانية أن آلية توزيع الجوائز عدد ١٠سيارات ستجزئ على جميع ميادين المملكة لسباقات السرعة وعدد الميادين هي ١٠ميادين وهي الجنادرية، والمجمعة، وحائل، والاحساء، والخفجي، والقصيم، والجبيل، وجدة، ونجران، والزلفي. أما لسباقات التحمل سيتم توزيع عدد ٧ سيارات، وهي ٣ سيارات لكأس المؤسس و٢ سيارة لكأس خادم الحرمين الشريفين و٢ سيارة لكأس ولي العهد وتكون هذه الجوائز للفرسان السعوديين الذين اجتازوا السباق والفحص الطبي بجدارة ويكون هناك قرعة تحت مظلة الاتحاد السعودي للفروسية.

ارجع السيد نجيب البرجس، مدير فريق الوليد للإنسانية، ان "من أهم أسباب ازدياد المنافسة وعدد للمجتازين للسباق والحرص على الوصول لخط النهاية والمحافظة على سلامة الجياد هو حرص الفرسان على الدخول في قرعة السحب للسيارات المقدمة من الوليد للإنسانية التي يرأسها صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال."

تعمل مؤسسة الوليد للإنسانية منذ ٣٧ عاماَ على إطلاق المشاريع ودعمها في أكثر من ١٢٤ دولة حول العالم، بغض النظر عن الدين أو العرق أو الجنس. كما تتعاون المؤسسة مع مجموعة كبيرة من المؤسسات التعليمية والحكومية والخيرية من أجل محاربة الفقر وتمكين المرأة والشباب، إضافة إلى تنمية المجتمعات ومد يد العون عند الكوارث وبناء جسور التفاهم بين الثقافات من خلال التوعية والتعليم.

موضوعات ذات صلة
الأحد 19-11-2017 11:37
 تنطلق في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري أعمال ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2017  والذي تنظمه غرفة الشرقية السعودية في مركز معارض شركة الظهران إكسبو بالدمام. وبحسب رئيسة مجلس شابات أعمال الشرقية ...
الإثنين 13-11-2017 11:10
استضافت جمعية الكشافة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، اليوم الاثنين، وفدا من الجمعية المصرية لرواد الكشافة والمرشدات، وذلك ضمن فعاليات زيارات الوفد المصري للمملكة، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الجمعية الدكتور ...
أضف تعليق