Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

"شباب الأعمال" في مصر تشارك فى برنامج "من الجامعة للعمل"

السبت 07-01-2017 15:56

تشارك الجمعية المصرية لشباب الأعمال في برنامج "من الجامعة للعمل" في 28 يناير بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز بمدينة نصر يذكر أن البرنامج أطلقته مجموعة ECG للاستشارات الهندسية في أبريل، 2010.

 

ويهدف البرنامج إلى سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي واحتياجات السوق في مجال الهندسة.

 

وتستند هذه المبادرة على تقديم مجموعة مختارة من الطلاب الذين تم اختيارهم من ذوي المهارات التقنية التي من شأنها أن تساعدهم على اكتساب المهارات التي تتطلبها احتياجات السوق.

 

ويأتي ذلك في إطار محاولة لدمج دور الجامعات والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع في سد الفجوة بسوق العمل من كفاءات ذات التعليم والمهارات من طلاب الهندسة وتنمية مهاراتهم ليكونوا مؤهلين لسوق العمل وفقا للأهداف والأولويات الوطنية المصرية.

 

وبأكثر من 500 قصة نجاح ينظم فريق عمل مبادرة "من الجامعة للعمل" المعرض الثالث للتوظيف  وفي إطار هذه الشراكة تشارك وتتواجد الجمعية المصرية لشباب الأعمال ومبادرة "اشتغل" بفعاليات المعرض.

 

ودعت الأعضاء بملئ استمارة الاحتياجات الوظيفية المرفقة لاستقطاب الكفاءات المرجوة من الشباب خريجي مجال الهندسة وتدعو لزيارة المعرض وتشريفنا بالحضور.

 

قام وفد من ممثلى وزارة الإنتاج الحربى بزيارة شركة طيرة للغزل والنسيج وذلك للتعرف على الماكينات وقطع الغيار المختلفة والمستهلكات الدورية من قطع الغيار والبلاستيك والإطارات واستندات الجنازير وغيرها.

 

كما تم التعرف على كتالوجات قطع الغيار لبعض موردى قطع الغيار واختيار أجزاء منها يمكن تصنيعها بالمصانع طبقًا لإمكانيات كل شركة، وذلك حتى تقوم شركات الوزارة بتوفير قطع الغيار المطلوبة للعمل على توفير العملة وتقليل الاستيراد بما ينهض بالاقتصاد المصري.

 

وضمن فعاليات الشراكة القائمة بين وزارة الإنتاج الحربى وشركات الأعضاء والتي حظت باهتمام خاص من معالى وزير الإنتاج الحربى أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، عن معرض وملتقى الأعمال الأفريقي المشترك تحت رعاية الأمير خليفة بن سليمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين خلال الفترة من 14 – 16 مارس 2017 بمملكة البحرين.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 21-02-2018 10:33
حصل طلاب الجامعة العربية المفتوحة المشاركين بمعرض الصناع العالمي "ميكرفير – الكويت 2018" والذي نظمته الشركة الكويتية للاستثمار تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح  ...
الثلاثاء 20-02-2018 17:47
أكد المدير العام للهيئة العامة للشباب الكويتية عبدالرحمن المطيري، اليوم الثلاثاء، حرص الهيئة على توفير المساحات أمام كل شرائح الشباب الكويتي لتمكينهم من الإبداع والتميز لخدمة وطنهم ومجتمعهم. وقال المطيري في تصريح ...
الإثنين 19-02-2018 19:24
ابتكر طلاب كلية الأفق الجامعية في الشارقة بالإمارات مشروع "الشارع الذكي" للحد من القيادة المتهورة من خلال تزويد هيئات الطرق والمواصلات كل مركبة بجهاز استشعار صغير بحجم الهاتف المحمول يمكن توصيله ...
الأحد 18-02-2018 09:10
  هناك عدة لجان تعمل على إنجاح المؤتمر منها العليا و العلمية والفنية.. وجميعها على قدر عال من المهنية   رسالة الجامعة العربية المفتوحة هي تطوير المعرفة ونشرها وبناء الخبرات وفقا لمعايير الجودة العالمية   نهدف ...
أضف تعليق