Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

"شباب الأعمال" في مصر تشارك فى برنامج "من الجامعة للعمل"

السبت 07-01-2017 15:56

تشارك الجمعية المصرية لشباب الأعمال في برنامج "من الجامعة للعمل" في 28 يناير بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز بمدينة نصر يذكر أن البرنامج أطلقته مجموعة ECG للاستشارات الهندسية في أبريل، 2010.

 

ويهدف البرنامج إلى سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي واحتياجات السوق في مجال الهندسة.

 

وتستند هذه المبادرة على تقديم مجموعة مختارة من الطلاب الذين تم اختيارهم من ذوي المهارات التقنية التي من شأنها أن تساعدهم على اكتساب المهارات التي تتطلبها احتياجات السوق.

 

ويأتي ذلك في إطار محاولة لدمج دور الجامعات والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع في سد الفجوة بسوق العمل من كفاءات ذات التعليم والمهارات من طلاب الهندسة وتنمية مهاراتهم ليكونوا مؤهلين لسوق العمل وفقا للأهداف والأولويات الوطنية المصرية.

 

وبأكثر من 500 قصة نجاح ينظم فريق عمل مبادرة "من الجامعة للعمل" المعرض الثالث للتوظيف  وفي إطار هذه الشراكة تشارك وتتواجد الجمعية المصرية لشباب الأعمال ومبادرة "اشتغل" بفعاليات المعرض.

 

ودعت الأعضاء بملئ استمارة الاحتياجات الوظيفية المرفقة لاستقطاب الكفاءات المرجوة من الشباب خريجي مجال الهندسة وتدعو لزيارة المعرض وتشريفنا بالحضور.

 

قام وفد من ممثلى وزارة الإنتاج الحربى بزيارة شركة طيرة للغزل والنسيج وذلك للتعرف على الماكينات وقطع الغيار المختلفة والمستهلكات الدورية من قطع الغيار والبلاستيك والإطارات واستندات الجنازير وغيرها.

 

كما تم التعرف على كتالوجات قطع الغيار لبعض موردى قطع الغيار واختيار أجزاء منها يمكن تصنيعها بالمصانع طبقًا لإمكانيات كل شركة، وذلك حتى تقوم شركات الوزارة بتوفير قطع الغيار المطلوبة للعمل على توفير العملة وتقليل الاستيراد بما ينهض بالاقتصاد المصري.

 

وضمن فعاليات الشراكة القائمة بين وزارة الإنتاج الحربى وشركات الأعضاء والتي حظت باهتمام خاص من معالى وزير الإنتاج الحربى أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، عن معرض وملتقى الأعمال الأفريقي المشترك تحت رعاية الأمير خليفة بن سليمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين خلال الفترة من 14 – 16 مارس 2017 بمملكة البحرين.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 26-07-2017 13:29
أقامت مؤسسة الوليد للإنسانية والتي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود يوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2017م لقاء ترحيبي لسفراء حوار الإنسانية ...
الإثنين 24-07-2017 13:45
أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قبل قليل افتتاح المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب. وقال الرئيس في كلمة الافتتاح "من أقصى شمال مصر من ساحلها الممتد على البحر الأبيض المتوسط, كان دائما  ...
الخميس 20-07-2017 13:39
تشارك كشافة إدارة تعليم منطقة جازان، في المخيم الكشفي العالمي بولاية فرجينيا الأمريكية 2017 ، الذي انطلقت فعالياته في الثاني والعشرين من الشهر الحالي وينتهي في الخامس من شهر ذي القعدة ...
الأربعاء 19-07-2017 14:44
نظم نادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الصيفي بالمعهد العلمي بعرعر أمس، محاضرة بعنوان " تحذير الشباب من جماعات الغلو والانحراف والتطرف"، قدمها وكيل المعهد العالي للدعوة والاحتساب للدراسات العليا ...
أضف تعليق