Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

مشاركة مجتمعية كبيرة في اليوم الأول للمؤتمر الوطني للشباب بتونس

الأربعاء 28-12-2016 12:43

شهد اليوم الأول من أعمال المؤتمر الوطني للشباب بتونس -الذي انعقد تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني وعدد من الوزراء وممثلين عن رئاستي الجمهورية والحكومة والمنظمات الوطنية والأحزاب السياسية- مشاركة كبيرة ومتميّزة للشباب تجاوزت 350 شاب وشابة من مختلف الولايات التونسية حيث مثل عدد المشاركين عن الجمعيات والمنظمات 30.4 % من مجموع المشاركين في حين مثل شباب الأحزاب 15.5% و10.3% عن الوزارات .

وقد بلغ عدد المشاركين في مختلف الورش 255 شابا وشابة بمعدل 50 شابا في كل من ورشات الشباب ومنظومة التربية والتعليم والشباب ومنظومة التشغيل وفرص العمل والشباب والسلوكيات المحفوفة بالمخاطر في حين شارك 40 شابا في كل من الورش ذات العلاقة بالشباب والممارسات الرياضية والثقافية والتكنولوجية والشباب والمواطنة والخطاب البديل و25 شابا ضمن الورشة الخاصة بعلاقة الشباب بمؤسسات الدولة.

وقد جسّد هذا المؤتمر وحدة الشباب التونسي بمختلف انتماءاته السياسية والإيديولوجية والجهوية وتوافقه حول أهم أولوياته واهتماماته ومشاغله لبناء تونس الغد من خلال حوار بناء يعكس صورة موحدة لكل شباب تونس ضمن رؤية وإستراتيجية مستقبلية واحدة.

موضوعات ذات صلة
الخميس 22-06-2017 12:58
غادرت سفينة البحرية السلطانية العمانية "شباب عمان الثانية" قاعدة بريست البحرية في الجمهورية الفرنسية موجهه أشرعتها إلى الأراضي الهولندية للمشاركة في مهرجان دين هيلدر للإبحار الشراعي، وذلك في إطار رحلتها الدولية ...
الثلاثاء 13-06-2017 11:12
شاركت الجامعة العربية المفتوحة في دولة الكويت بمعرض الفرص الدراسية والدراسات العليا الذي تقيمه جامعة الكويت تحت رعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور محمد الفارس، على مسرح الشيخ عبدالله الجابر ...
أضف تعليق