Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

سفير الشباب بفلسطين يطالب "أبومازن"بمنحه صلاحيات لحل مشكلاتهم

الأحد 08-07-2012 15:50

طالب عبد الرحمن أبو جامع سفير شباب فلسطين البالغ من العمر 22 عاماً الرئيس محمود عباس بمنحة بعض صلاحيات التي تؤهله أن يكون قادراً على حل القضايا الشبابية لفترة محدودة.

وأكد أبو جامع بأن هذا المطلب لم يكن لرفع شأن او منصب يفتخر به بل لرؤيته لما يجري لحال الشباب في قطاع غزة والضفة الغربية دون اي إهتمام من الحكومتين .. مشيراً إلى أن وضع الشباب هو وضع سيئ للغاية يتدهور نتيجة الانقسام وتهميش المسؤلين لدور الشباب في فلسطين - بحسب وكالة معا .

وأوضح السفير أبو جامع بأن الرئيس لن يرفض هذا الطلب لأن الرئيس هو الرجل المحتضن الاول لدور الشباب وتمكينهم من الحصول على ما يطمحون إليه حتى يتأهلوا إلى أن يصبحوا قادرين على إدارة الحياة مستقبلاً و لا يكون هناك أي أحتكار على دور الشباب.

وأشار أبو جامع في رسالة وجهها إلى الرئيس محمود عباس مفادها أن الأمر ليس غريباً ليكن أول رئيس يمنح صلاحيات مؤقتة لأحد الشاب الذين يحملون على عاتقهم أمانة الوطن ومعاناة المواطن وهم القضية.

ودعم هذا الاقتراح العديد من المؤسسات الحقوقية والشبابية والعديد من الشخصيات البارزة في المجتمع الفلسطيني معتبرين ان هذا المطلب هو مطلب جاء تقصير الحكومة لدور الشباب وعلى الرئيس ان يرحب بهذا الاقتراح لتفعيل دور الشباب داخل المجتمع الفلسطيني.

وقال سفير الشباب "سيدي الرئيس لا يمكن اعتبار هذا الطلب إقلال من شأن، او انقاص هيبة، وإنما خطوة راقية وحضارية غير مسبوقة لرجل هو حجر الاساس للقضية، ولبنة بين بناءات وأطياف الشعب العظيم وبها أؤكد انها احتراماً لطموح وقدرات الشباب الذين هم عماد الانتاج".

وتعهد أبو جامع في رسالته ان يقوم بطرح آليات حيوية من شأنها ان تصنع التغيير وان تقيم الرضا على محيا الشباب ، وان ما لديه كفيلاً بحل الكثير من العقبات والقضايا العالقة وفي وقت بسيط وبجودة عالية.

جدير بالذكر أن أبو جامع خريج صحافة واعلام وحاصل على لقب سفير شباب فلسطين بإعتراف رسمي من مؤسسات حقوقية وشبابية وناشط فى المجال الشبابي.

موضوعات ذات صلة
الخميس 15-11-2018 12:59
تحت عنوان" مهاراتك هي كل شيء" انطلقت أمس الجلسة الافتتاحية من منتدى "مسك" العالمي في نسخته الثالثة بالعاصمة السعودية الرياض،  وسط حضور كبير من مختلف دول العالم، والعديد من ممثلي المؤسسات ...
الأربعاء 07-11-2018 12:08
    عقدت "إدارة الملكية الفكرية والتنافسية" بجامعة الدول العربية، اليوم، الاجتماع الإقليمي حول "الملكية الفكرية والشباب"، وذلك بمشاركة عدد من شباب المخترعين والمبتكرين في شتى المجالات، على مدار يومين 7-8 نوفمبر بالأمانة ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: مؤمن
الثلاثاء، 10 يوليو 2012 - 0:35
ما شاء الله يا عبد الرحمن.
خطوة جريئة